NBE11-2022

المصرف المتحد يطلق مشروعا لتعزيز الطاقات البشرية

أشرف القاضي: بناء الكوادر البشرية يبدأ باكتشاف مجال تميزها والدعم والتأهيل

aiBANK

حابي

أعلن المصرف المتحد، إطلاق مشروعا لتعزيز الطاقات البشرية للعاملين بالبنك، واكتشاف المواهب من فريق عمله تحت اسم UB Got Talent 2019، مدعوما باستراتيجية لتعزيز الهوية الذهنية وبناء مجتمع خدمي متكامل، من خلال اكتشاف ودعم وتأهيل المبدعين لتحقيق التنمية المستدامة.

E-Bank

وقال أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، في بيان، إن فكرة مشروع UB Got Talent 2019 تهدف إلى خلق أول مجتمع متكامل من أعضاء فريق عمل المصرف، للدعم والمساندة والتكامل عمليا واجتماعيا وثقافيا.

وأضاف أن الهدف هو تنمية ورفع كفاءة العناصر البشرية وتعزيز الهوية الذهنية للوصول لأهداف التنمية المستدامة، والتي أسس لها المصرف ضمن مبادئه الاستراتيجية.

وأوضح القاضي، أن المشروع يقوم على اكتشاف المواهب وأصحاب المهارات الخاصة ضمن فريق عمل المصرف المتحد، وإعطاءها الفرصة للظهور داخل مجتمع المصرف.

وأضاف: يتبع ذلك مرحلة حضانة المواهب، وهي عبارة عن تأهيل المبدعين من فريق العمل عبر توفير البيئة الاجتماعية المشجعة على التميز من التعليم والتدريب، وتوجيه هذه المواهب لخدمة مجتمع المصرف المتحد وأهدافه من منظور التطوير المستدام، وتعزيز الهوية الذهنية ودفعها إيجابيا نحو التطوير المستمر.

فضلا عن فتح آفاق جديدة لصاحب الموهبة للممارسة علي نطاق أوسع لخدمة باقي أعضاء فريق العمل داخل المصرف.

واستطرد القاضي أن الاستثمار في مشروع UB Got Talent 2019 يحقق بعدين، الأول علي نطاق صاحب الموهبة لما يمثله من دعم معنوي للتشجيع على الممارسة وتنمية قدرته علي ممارسة هذه الموهبة، فضلا عن توفير الجمهور لاستقبال هذه الموهبة وتقييمها.

والبعد الثاني هو استفادة باقي أعضاء فريق العمل من المواهب المكتشفة لإحداث نوع من التكامل داخل مجتمع المصرف المتحد.

وأكد القاضي أن المصرف بدأ تطبيق مشروعه المجتمعي خلال النصف الأول من العام الحالي، وأقيمت أول دورة داخلية للعبة البولينج ضمن مشروع UB Got Talent 2019، كما تم الاحتفال بتخريج عدد من فريق العمل عقب حصولهم على كورسات في أساسيات الكمبيوتر لرفع كفاءتهم وتأهيلهم لتطوير من الأداء.

وأشار إلى أن المشروع ضم عدة مجالات منها البنكي والفني والرياضي والتسويقي والإداري، مؤكدا أن المبدعين قادرين علي صناعة المستقبل لأن لديهم مهارات خاصة وإيمان بالتطور والابتكار.

الرابط المختصر