السويس للأكياس: العمومية اعتمدت قرار الشطب وتعين جرانت ثورنتون مستشارًا ماليًا

aiBANK

رنا ممدوح

وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة السويس للأكياس في جلستها المنعقدة 23 يونيو 2019 على شطب قيد أسهم الشركة اختياريًا من البورصة المصرية.

E-Bank

وأفادت الشركة في بيان للبورصة اليوم، أن العمومية وافقت على شراء أسهم المساهمين المعترضين والمتضررين من الشطب الاختياري والدائنين المرتهنين للشركة إن وجدوا.

وأشارت أن ذلك القرار وفقًا لما ورد بالمادة 55 و55 مكرر من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية والمادة 74 من الإجراءات التنفيذية بها.

وبحسب البيان وافقت العمومية على تعيين جرانت ثورنتون كمستشار مالي لإعداد تقرير ودراسة تحديد القيمة العادلة للسهم.

وعلى مستوى أعمال الجمعية العامة العادية، فتمت الموافقة على إعادة تشكيل مجلس إدارة الشركة ليتولي أسامة مصطفي عبد الحميد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ممثلاً عن موندي انداستريال باجز بي في.

يشار أن البورصة المصرية، طالبت من الشركة في منتصف أبريل الماضي، الالتزام بشراء الأسهم حرة التداول بسعر لا يقل عن القيمة العادلة للسهم، والمحدد من مستشار مالي مستقل من المقيدين بسجل الهيئة، أو بسعر عرض الشراء المنفذ يوم 2 أغسطس 2018، أيهما أعلى، خلال شهر على الأكثر من 5 مايو المقبل.

الجدير بالذكر أن المؤشرات المالية للشركة أظهرت أنها حققت صافي ربح بلغ 8.68 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس2019 ، مقابل 15.44 مليون جنيه أرباح خلال نفس الربع من العام الماضي.

وتراجعت مبيعاتها خلال الثلاثة أشهر الأولى من 2019 حيث سجلت 124.97 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 133.98 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

الرابط المختصر