PHC 728X90

أورينت للتأمين تحصل على تصنيف A+.. وتغزو السوق السعودية برأسمال 200 مليون ريال


Warning: A non-numeric value encountered in D:\home\site\wwwroot\wp-content\themes\publisher\includes\func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in D:\home\site\wwwroot\wp-content\themes\publisher\includes\func-review-rating.php on line 213

فاروق يوسف

حصلت شركة أورينت للتأمين التكافلي- مصر على تصنيف A+ مع نظرة مستقبلية مستقرة من قبل «أي أم بيست» المتخصصة في تصنيف شركات التأمين وإعادة التأمين.

وقال محمد مصطفى الرئيس التنفيذي للشركة أن هذا التصنيف يعد انعكاسًا لقدرة الشركة على الوفاء بالتزاماتها المالية، مايعكس جدارتها الائتمانية وفقاً للتصنيف.

وأضاف أن هذه الدرجة تعد أعلى تصنيف ائتماني في الشرق الأوسط وإفريقيا، وأرجعها إلى كفاءة الشركة المالية، وكفاية الاكتتاب ورأس المال، ومدى كفاءة المخصصات الفنية لديها.

وردا على حابي، أكد مصطفى أن مؤسسة أي أم بيست لا تمانع في منح الشركات تصنيفا أعلى من الدول التى تعمل بها، على عكس مؤسسات أخرى مثل ستانرد آند بورز التى يكون تصينف الدولة هو أعلى تصنيف يمكن منحه للشركات.

ولفت العضو المنتدب لشركة أورينت للتأمين التكافلي- مصر، إلى أن الشركة ستتوسع في أسواق خارجية ومن بينها المملكة العربية السعودية عبر تأسيس شركة برأسمال 200 مليون ريال، كما تدرس أيضًا فرص العمل وسط وغرب افريقيا.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف التوسع في استثماراتها بالسوق المصرية من خلال إقامة مول تجاري جديد.

وعن حجم أقساط أورينت داخل الشرق الأوسط، قال أنها بلغت 3.7 مليار درهم إماراتي بنهاية العام الماضي المنتهي في 30 ديسمبر 2018.

محمد مصطفى الرئيس التنفيذي للشركة


الرابط المختصر :