المعهد المصرفي يقتنص جائزة الأسبوع المالي العالمي من 4 دول

نصير: المعهد يستهدف رفع التوعية المالية لدى 2 مليون مستفيد بالتركيز على سوهاج بنهاية 2019

aiBANK

حابي

فازت مصر ممثلة في المعهد المصرفي المصري بجائزة الأسبوع المالي العالمي 2019 ، بعد ترشيحها من ضمن 5 دول خلال فعاليات القمة السنوية للمؤسسة الدولية لمالية الشباب والأطفال CYFI.

E-Bank

من جانبه أعرب عبد العزيز نصير المدير التنفيذي للمعهد المصرفي، عن سعادته بالفوز مؤكدًا حرص المعهد على الوصول لمناطق تبعد جغرافيًا عن العاصمة بالتعاون مع جهات تنموية ومنظمات حكومية وتعليمية.

وأكد نصير في بيان صادر اليوم، حرص المعهد على وصول التثقيف المالي كل محافظات الجمهورية في إطار مبادرة المعهد المصرفي “عشان بكرة”، تحت راية البنك المركزي المصري بما يتواءم مع خطة الدولة، مشيراً إلى مساهمة المعهد في فتح حسابات بنكية للمستفيدين من محاضرات التثقيف المالي.

ولفت إلى أن المعهد قام بإطلاق وتنفيذ العديد من المبادرات والأنشطة، منها المشاركة في ملتقيات التوظيف والندوات التثقيقية لطلبة الجامعات والمدارس والمدارس الفنية والجلسات التوعوية للشباب ورواد ورائدات الأعمال في المناطق الريفية.

وأشار أن المعهد يستهدف رفع التوعية المالية لدى 2 مليون مستفيد في مختلف قطاعات المجتمع في محافظات مصر بالتركيز على سوهاج بنهاية عام 2019.

ونوه أن المعهد قام بنشر المفاهيم المالية لمختلفة من خلال قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمعهد.

الجدير بالذكر أن المعهد المصرفي المصري أطلق مبادرة “عشان بكرة” في عام 2012، وهي مبادرة وطنية، تحت رعاية البنك المركزي المصري، في مجال التثقيف المالي وتطوير المنتجات والخدمات المالية التي تناسب الأطفال والشباب في مصر والشرق الأوسط.

الرابط المختصر