ENB2021_900x90

بنك المشرق يطلق برنامج المشرق Rewards بالتعاون مع فوري

CairoBank

أعلن بنك المشرق قيامه بإطلاق برنامج ” المشرق Rewards ” بالتعاون مع فوري، والذي يهدف الي توفير مميزات استثنائية للإستبدال الفوري للنقاط من خلال الخدمة المميزة للدفع باستخدام نقاط ” المشرق Rewards ” والتي تتوافر لكل بطاقات المشرق الإئتمانية و بطاقات الخصم المباشر.

وصرح ساتشن داس- رئيس قطاع التجزئة المصرفية ببنك المشرق قائلا ” إن هدفنا توفير حلول تكنولوجية مبتكرة و ملائمة لعملائنا و تقديم اعلي قيمة لعملائنا عند استخدام خدمات و منتجات البنك، حيث يقدم برنامج ” المشرق Rewards” اعلي قيمة تصل الي 2% عند استخدام البطاقة و تزيد القيمة وفقا للتاجر المشترك في البرنامج الذي سيتم استبدال النقاط منه.

وأشار إلى أن الشراكة مع فوري ستمد عملائنا بعروض مميزة لاستبدال النقاط من اكبر العلامات التجارية مثل عامر جروب ، تسيبس , بي تك ، سبينيس بالاضافة لإمكانية دفع الفواتير و استبدال النقاط مقابل النقود التي ستتاح قريبا من خلال فروع فوري بلس.

وأعلن عمرو البهي – الرئيس التنفيذي لبنك المشرق “أن البنك يضع رضاء عملاءه علي قمة أولوياته، كما يستهدف المشرق من خلال برنامج ” المشرق Rewards” المتكامل ضمان ولاء عملاؤه و الوصول لعملاء جدد ، ويأتي ذلك تواكبا مع استراتيجية الدولة لتحقيق الشمول المالي.

ويهدف المشرق لتقديم تجربة بنكية فريدة من خلال زيادة انتشار بطاقاته بالسوق المصري بما تقدمة من تكنولوجيا حديثة مما سيضمن زيادة معدلات استخدام العملاء لهم للوصول لمجتمع أقل اعتمادا علي النقد “.

وصرح محمد عكاشة- العضو المنتدب لشركة فوري، أن هذه المبادرة المشتركة هي نتاج أخر للتعاون المكثف بين فوري و القطاع المالي لتقديم خدمات ذات منفعة أكبر للعملاء.

وأضاف أن هذا البرنامج من فوري يأتي كحل تكنولوجي لتسهيل عميلة استبدال النقاط الفوري و دفع الفواتير واسترداد النقاط مقابل النقود من أكثر من 350 منفذ خدمة لفوري خلافا لمنافذ استبدال النقاط بالتعاون مع المتاجر الشريكة.

وبنك المشرق يعد أحد البنوك الرائدة في الإمارات العربية و مقرة الرئيسي إمارة دبي و لديه فروع مختلفة في دول الخليج العربي، الولايات المتحدة , دول أوروبا و افريقيا . ويستمر البنك في إعطاء أولوية قصوي لتطوير الحلول التكنولوجية والاستثمار فيها منذ إنشائه.

والجدير بالذكر، أن فوري شركة رائدة في مجال المدفوعات الرقمية و تقدم الخدمات المالية خلال أكثر من 100 ألف موقع و العديد من القنوات و مقرها الرئيسي القاهرة ، مصر.

الرابط المختصر