أرضك تعلن الفائزين في الدورة الأولى لبطولة الاسكواش المفتوحة للشباب

أشرف دويدار: الشركة ستقوم بتنظيم الدورة الثانية في يونيو 2020

aiBANK

فاروق يوسف

أعلنت شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري عن الفائزين في نهائي البطولة المصرية الدولية المفتوحة للشباب ARDIC Egyptian International Junior Open 2019، والتي تم تنظيمها خلال الفترة من 26 إلى 30 يونيو الماضي، تحت رعاية الاتحاد المصري للاسكواش بنادي بلاك بول Black Ball Club في التجمع الخامس.

E-Bank

وتعد هذه البطولة أول بطولة مصرية دولية للناشئين يتم إدراجها ضمن قائمة بطولات الاتحاد العالمي للاسكواش WSF، الاتحاد الأوروبي للاسكواشESF، وجمعية الاسكواش المحترفة PSA .

وشهدت البطولة مشاركة أكثر من 250 لاعب منهم لاعبين دوليين من 5 دول هي الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا وكندا وإيطاليا والمملكة العربية السعودية.

ويأتي هذا دعمًا من المسئولية الاجتماعية لشركة أرضك حيث الاهتمام بالرياضة، ودعم لاعبي الاسكواش في الفئات العمرية 11 و13و15و17و19 من الاولاد والفتيات.

وفاز 10 من الأولاد والفتيات بالمراكز الأولى من الفئات الخمسة، حيث فاز بالمركز الأول بالفئة العمرية أقل من 11 مايا مندور، ومروان محمد عسل، ومن الفئة العمرية 13 سنة لارين بالطيان، وأحمد رشاد، ومن الفئة العمرية 15 سنة ملك أحمد فتحي، وسلمان شريف خليل، وفاز بالمركز الأول من الفئة العمرية 17 عاماً أميرة الرفاعي، وأحمد أيمن توفيق، ومن الفئة العمرية 19 عاماً ملك اسماعيل خفاجي، وعمر التركي.

وأكد أشرف دويدار العضو المنتدب بشركة أرضك أنه سعيد بنجاح البطولة المصرية الدولية المفتوحة للشباب 2019 ARDIC Egyptian International Junior Open 2019، والتي حرصت الشركة على تنظيمها لأول مرة في مصر، لدعم رياضة الاسكواش ولتسليط الضوء على اللاعبين المصريين الموهوبين من الناشئين، الذين يتمتعون بمهارات خاصة في هذه الرياضة .

وأضاف دويدار أن” النجاح الذي تحقق اليوم لم يكن ليكتمل بدون شركاء شركة أرضك في تنظيم هذه البطولة والتي أقيمت تحت رعاية الاتحاد المصري للاسكواش، وبمشاركة البنك الأهلي المصري أكبر البنوك الحكومية المصرية، وشركة Head المتخصصة في الملابس والادوات الرياضية”.

وحضر حفل الختام للبطولة كل من مايكل جايد نائب رئيس جمعية الاسكواش الألمانية، وبيجي لوشنر مساعد نائب رئيس جمعية الاسكواش الألمانية.

وتمت تغطية الحدث من قبل قناة أون سبورت المصرية، وموقع Squashsite الرياضي المتخصص في تغطية أخبار الاسكواش، ودورات رياضة الاسكواش.

وأعلن دويدار عن تنظيم شركة أرضك للدورة الثانية من البطولة في شهر يونيو المقبل، مؤكداً حرص الشركة على تنظيم البطولة للعام الثاني في يونيو 2020 نابع من اهتمامها بالرياضة كجزء أساسي ومهم لتقدم هذا المجتمع، وخاصة أن مصر لديها مجموعة من أفضل لاعبي الاسكواش في العالم.

وأشار إلى أن بطولة يونيو 2020 ستقام بنادي Blackball Sporting Club ، وفقاً للاتفاق الموقع بين النادي وشركة أرضك، موضحاً أن النادي يعد واحدًا من أكبر مجمعات ملاعب الاسكواش في مصر، ويضم 19 ملعب اسكواش، بما في ذلك ملعب مركزي زجاجي بالكامل.

الرابط المختصر