سيتي إيدج تطلق مشروعين في العلمين الجديدة.. وتسعير وحداتهما خلال شهر

aiBANK

بكر بهجت

أطلقت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري مشروعين جديدين في مدينة العلمين الجديدة، أحدهما ضمن أبراج العلمين والثاني فيلات وشاليهات على مساحة 98 فدان.

E-Bank

وقال المهندس عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي للشركة إنها بدأت استقبال رغبات الحجز بالمشروع الأول “ذا جيت”، على أن يتم التعاقد الرسمي خلال الشهر الجاري.

وأشار إلى أن المشروع عبارة عن برجين سكنيين بطول 170م للبرج الواحد، ليكون ثاني أطول برج بمنطقة حوض البحر الأبيض المتوسط.

ويضم البرج الواحد 44 طابقا، مساحة الطابق الواحد 4 آلاف متر مربع، ومقسم إلى 3 مجموعات، ويضم البرج الواحد 696 وحدة ، ويتم تشغليه بأنظمة إدارة ذكية.
ولم يوضح بيان الشركة، حجم استثمارات المشروعين أو المبيعات المستهدفة، باعتبار أن هيئة المجتمعات العمرانية هي مالك المشروعات التي تتولى سيتي إيدج تطويرها وتسويقها.

وأكد القاضي أنه سيتم البدء في تسليم المشروع خلال عامين، كما تتولى لجان التسعير التي شكلتها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة والتي ستحدد سعر المتر وعدد الوحدات المطروحة في كل مرحلة.

وفيما يتعلق بالمشروع الثاني “مازارين”، قال القاضي إنه سيقام على مساحة 98 فدان، ويضم 296 وحدة متنوعة ما بين فيلات وتوين فيلا وشاليهات، بمساحات متنوعة، وجاري تنفيذ المشروع، حيث يتولى مكتب أوكو بلان للاستشارات الهندسية دور الاستشاري الخاص بالمشروع.

وأضاف القاضي أن المشروع مطل على بحيرة بمساحة 208 أفدنة، وتم فتح باب تقديم استمارات للحجز، على أن يتم تحويل الحجز لتعاقدات رسمية بمجرد انتهاء لجنة التسعير التي شكلتها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة من تسعير الوحدات.

وأوضح أن المتوقع تسعير تلك الوحدات خلال الشهر الجاري، على أن تبدأ عملية البيع لعملاء محليين وعملاء خارج مصر.

الرابط المختصر