ماونتن فيو تنتهي من تسويق المرحلة الأولى لمشروع الشراكة مع المجتمعات العمرانية

aiBANK

بكر بهجت

انتهت شركة “ماونتن فيو” من بيع المرحلة الأولى بالكامل من أحدث مشروعاتها بالقاهرة الجديدة، Club villa، والذي يقام ضمن مشروع آي سيتي بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية.

E-Bank

وتخطط شركة “ماونتن فيو للتنمية العقارية لتسليم المرحلة اﻷولى بمشروع “آى سيتى القاهرة الجديدة” ضمن مشروعات الشراكة التى تطورها مع هيئة المجتمعات العمرانية فى الربع اﻷول من عام 2020.

ووفق بيان الشركة الصادر اليوم فإن بيع المرحلة الأولى تم الانتهاء منها في خلال 5 ساعات فقط من بدء طرح المشروع، لافتا إلى أن الوحدات تتراوح مساحتها بين 140 إلى 280 متر.

وقال المهندس عمرو سليمان الرئيس والمؤسس لشركة “ماونتن فيو”، إن الإقبال الكبير الذى شهدته منافذ الشركة للحجز، يمثل جسرًا قوياً لحجم الثقة التى تم بنائها مع العملاء في جميع المشروعات السابقة للشركة.

وأوضح مؤسس الشركة أن نجاح مشروعات “ماونتن فيو” هو جزء من الطفرة التى تشهدها السوق العقارية فى مصر حالياً، والسوق العقاري المصري يشهد دائما حالة بيع وتنافس كبيرة في ظل وجود تصاميم عقارية وخدمات مميزة يتم توفيرها للعميل بسعر مناسب .

وأشار المهندس عمرو سليمان الى أن السوق حققت نسبة نمو تخطت 33نسبته %‏ خلال العام الماضي 2018، مشيدًا بدور الدولة وتوجهها نحو تعمير المناطق الجديدة بصحراء مصر.

كما أشاد المهندس عمرو سليمان بجهود الدولة ووزارة الإسكان فى دعم قطاع التطوير العقارى خلال السنوات الماضية، وأكد أن المستثمرين فى ذلك القطاع يبذلون جهدًا كبيرًا من أجل تنمية وزيادة حجم أعمالهم ودعم الإقتصاد المصري.

من ناحية أخرى، تستعد ماونتن فيو راس الحكمة لإطلاق “جزيرة رودس” على مساحة 50 فدان داخل الكومباوند في رأس الحكمة.

جدير بالذكر، أن ماونتن فيو الساحل الشمالي مدينة مجهزة بجميع المرافق والخدمات منذ 2013، بالإضافة إلى تميزها بالتصميم والديكور اليوناني الذي ينقل الأجواء اليونانية إلى سكان المدينة .

وأعلنت الشركة مؤخرا عن انتهائها من تطوير مساحة 80 فداناً بالمشروع من إجمالى 500 فدان مساحة المشروع وتخطط لطرح مراحل جديدة خلال العام الجارى.

وقسمت الشركة مبيعات المرحلة الأولى بالمشروع إلى 3 مستويات بواقع 30 فداناً تلتها 30 فداناً وجرى تسويق 20 فداناً تضم عمارات وفيلات ضمن آخر جزيرة بـ”آى سيتى القاهرة الجديدة”.

وطرحت “ماونتن فيو” المستويين الأول والثاني من “آى سيتى القاهرة الجديدة” خلال 2016 ، وحققت الشركة مبيعات تبلغ 4 مليارات جنيه وتراوح سعر المتر بين 7500 جنيه و11 ألف جنيه وفقاً للموقع داخل المشروع، وتستهدف الشركة مبيعات تعاقدية بقيمة 5 مليارات جنيه بمشروعاتها خلال العام الجارى.

الرابط المختصر