مصر إيطاليا تبدأ إنشاءات المرحلة الأولى بمشروع البوسكو سيتي مطلع 2020

aiBANK

بكر بهجت

تعتزم شركة مصر ايطاليا العقارية، بدء أعمال الإنشاءات للمرحلة الأولى بمشروعها البوسكو سيتي في مدينة مستقبل سيتي خلال الربع الأول من العام القادم 2020، وسيتم تسليمها بعد أربع سنوات من بدء الإنشاء فى 2024.

E-Bank

وأعلنت الشركة في بيان اليوم عن إطلاقها للمشروع الذي يقام على مساحة 286 فدان وتصل استثماراته إلى نحو 22 مليار جنيه، وعوائد تقدر بنحو 36 مليار جنيه للمشروع ككل، مشيرة إلى أن المرحلة الأولى التي سيتم البدء فيها تصل مساحتها إلى 40 فدان.

وتبلغ محفظة أراضي شركة مصر إيطاليا العقارية نحو 7.5 مليون متر مربع باستثمارات تتعدى قيمتها نحو 60 مليار جنيه، وفق ما أعلنه هاني العسال الرئيس التنفيذي للشركة في شهر ديسمبر الماضي.

ومن جانبه قال محمد هانى العسال الرئيس التنفيذى لشركة مصر ايطاليا العقارية، أن مشروع “البوسكو سيتي” يتخطى كونه كمباوند سكنى أو تجارى عادى، ويقع المشروع فى قلب مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة، والتي ترتبط بالمدن المحيطة بها بأحدث شبكة طرق. وأهم هذه الطرق هو الطريق الدائري الأوسطي والطريق الدائري الإقليمي.

وأوضح العسال أنه تم مراعاة توافر جميع الأنماط السكنية بالمدينة، حيث تتعدد المساحات والتقسيمات الداخلية للوحدات، وتضم فيلات منفصلة وتاون و توين هاوس وشقق سكنية، تبدأ تقسيماتها من غرفتين وحتي 3 غرف بمساحات لكل غرفة تختلف باختلاف مساحة الوحدة ككل.

وبحسب البيان أكد المهندس عصام ناصف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المستقبل للتنمية العمرانية المطور العام لمشروع “مستقبل سيتي”، أن الشركة تفخر بتعاقداتها مع نخبة متميزة من الشركات الكبرى بالقطاع العقاري المصري، مؤكداً أنها منذ اليوم الأول لتأسيسها في السوق وضعت خارطة طريق ومنهج عمل محدداً لتصبح نموذجاً متميزاً يحتذى به في تجربة المطور العام يمكن تكراره في مناطق تنموية جديدة.

الرابط المختصر