PHC 728X90

بتر هوم تفتتح مول ميدتاون القاهرة الجديدة بالتزامن مع بطولة الأمم الإفريقية


Warning: A non-numeric value encountered in D:\home\site\wwwroot\wp-content\themes\publisher\includes\func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in D:\home\site\wwwroot\wp-content\themes\publisher\includes\func-review-rating.php on line 213

افتتحت شركة بتر هوم للاستثمار العقارى مول ميدتاون القاهرة الجديدة بالتزامن مع فاعليات كأس الأمم الأفريقية والتى تنظمها مصر للمرة الخامسة.

ووفق بيان للشركة فإنها دشنت أكبر شاشتين عرض بالتجمع الخامس للتعايش مع أجواء المباريات يوميا.

وقال أشرف عادل مدير عام شركة بتر هوم المالكة لمشروعات ميدتاون إنه تم تركيب شاشتين بالمول لتغطيه كافة الزوايا بمساحة 30 متر مربع لكل شاشة لكي يستطيع الجميع مشاهدة المباريات بشكل واضح و متابعة أداء الفرق المشاركة في البطولة ونقل أجواء المباريات من الاستاد إلى المول.

وأضاف أنه منذ حصول مصر على شرف استضافة تنظيم بطولة الأمم الإفريقية، والشركة تفكر فى كيفية المساهمة بطريقتها فى الاحتفال بهذا الحدث الكروى الهام ومشاركة الجمهور الاستمتاع بالبطولة.

وتابع أنه من هذا المنطلق قررت الشركة وضع هذه الشاشات التى تخدم كل المول وترى من كافة الاتجاهات بمنتهى الوضوح.

وأوضح عادل أن البطولة تضع مصر في بؤرة الضوء العالمية معربا عن سعادته بتنظيم مصر لها فى وقت قياسى وحجم الإنجاز الكبير الذى تم فى كافة الملاعب التى تستقبل المباريات.

وأشار إلى أن تنظيم مثل هذه البطولات العالمية له مكاسب اقتصادية كبيرة لأنه يعكس صورة إيجابية عن مصر عالميا ويدعم مبادرات الترويج السياحى والاستثمارى لمصر.

وتابع أن ذلك الحدث يؤكد استعادة مصر للاستقرار السياسى والأمنى مما يؤدى لجذب المزيد من الاستثمارات وبالتالى تحسن الوضع الاقتصادى بشكل عام.



الرابط المختصر :