ريل مارك تستهدف مليار جنيه مبيعات لشركات القابضة للتشييد

aiBANK

بكر بهجت

تستهدف شركة ريل مارك للتسويق العقارى تحقيق مبيعات لصالح الشركات التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير خلال النصف الثانى من العام الجارى بقيمة مليار جنيه، وفق المهندسة نجلاء السعيد رئيس مجلس إدارة الشركة، متوقعة انتعاش المبيعات خلال الفترة الحالية خاصة من قبل شريحة المصريين العاملين بالخارج.

E-Bank

وأوضحت في بيان للشركة أنها تقوم بالترويج لمحفظة متنوعة من المشروعات لصالح الشركات التابعة للقابضة للتشييد بمختلف المحافظات، لافتة إلى أن المشروعات تتسم بتنوع المساحات والأسعار لتلائم الشريحة الأكبر من العملاء وتتوافق مع اتجاهات الطلب.

وأضافت أن سابقة الأعمال والخبرات الطويلة التى تتمع بها شركات القابضة تمنحها ثقل كبير وترجح كفتها فى ضوء المنافسة الشرسة التى يشهدها القطاع العقارى فى المرحلة الحالية.

وأشارت إلى أن الشركات التابعة للقابضة رفعت أسعارها خلال الربع الأول من العام الجارى بنسبة تتراوح بين 5 إلى 10 % فقط.

ومن جانبه قال أحمد متولى رئيس قطاع التسويق بشركة ريل مارك إن الشركة تتبنى خطة تسويقية خلال الفترة الحالية تعتمد على المشاركة فى العديد من المعارض العقارية داخل مصر وخارجها بدءا من يوليو و حتى نهاية العام منها معرض آخر الشهر الجارى.

ولفت إلى أن الشركة خلال فترة الصيف تروج لمشروعاتها فى المراكز التجارية والنوادى الكبرى بشرق وغرب القاهرة وتطرح أنظمة سداد مميزة تبدأ من سداد مقدم يبدأ من 5% والتقسيط حتى 7 سنوات.

وشدد على ان الشركات التابعة للقابضة تشهد فى الفترة الحالية تكثيف لحجم الأعمال بمشروعاتها لسرعة التنفيذ والإنجاز منها شركة المعادى للتنمية والتعمير وشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير والتى تستهدف تسليم مشروعات فى 2020.

وأضاف أن بعض الشركات وخاصة الحديثة فى السوق العقارى من المحتمل أن تلجأ إلى وسائل تسويقية متعددة منها حملات “الأوت دور” المكثفة وذلك لتعريف العملاء بها بينما سابقة أعمال الشركات التابعة للقابضة واستحواذها على ثقة العملاء لتاريخها العريق يجعلها قد لاتضطر إلى اتباع تلك الآليات بصورة دائمة و مكثفة.

الرابط المختصر