PHC 728X90

ثروة للتأمين تخاطب الرقابة المالية لإصدار باقات جديدة

وتفتتح فرعا جديدا في الإسكندرية منتصف الأسبوع المقبل


Warning: A non-numeric value encountered in D:\home\site\wwwroot\wp-content\themes\publisher\includes\func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in D:\home\site\wwwroot\wp-content\themes\publisher\includes\func-review-rating.php on line 213

فاروق يوسف

تفتتح شركة ثروة للتأمين، إحدى الشركات التابعة لمجموعة ثروة كابيتال، فرعًا جديدًا في مدينة الاسكندرية خلال منتصف الأسبوع المقبل.

وقال أحمد خليفة، العضو المنتدب للشركة، إن افتتاح الفرع الجديد يأتي في إطار خطة الشركة التوسعية وانتشارها الجغرافي، لتغطية شرائح جديدة ومختلفة حتم يتم الوصول لأكبر قدر من العملاء، بما يساهم في زيادة وتنويع محفظة الأقساط التأمينية.

وأضاف خليفة، في تصريحات لبوابة حابي، أن الفرع الجديد الثاني للشركة، وأن من المقرر، وفق للخطة المستهدفة، افتتاح فروع جديدة أخرى في مناطق الصعيد وشرق القاهرة.

وأشار العضو المنتدب لشركة ثروة للتأمين إلى أنها تقدمت إلى الهيئة العامة الرقابة المالية بطلب للحصول على الموافقة لإصدار بعض الباقات التأمينية المختلفة.

يذكر أن شركة ثروة كابيتال القابضة قد حصلت في مارس الماضي على ترخيص مزاولة نشاط التأمين من الهيئة العامة للرقابة المالية من خلال شركتى ثروة للحياة والممتلكات.

وكانت ثروة كابيتال قد بدأت تأسيس الشركتين خلال عام 2018، برأسمال مبدئي 100 مليون جنيه لكل واحدة.



الرابط المختصر :