NBE11-2022

صندوق رخاء يقتنص جائزة اتحاد المصارف العربية كأفضل آلية استثمار إسلامية

aiBANK

حابي

أعلن وسام فتوح، الأمين العام للاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، فوز صندوق “رخاء” النقدي، التابع للمصرف المتحد، بجائزة أفضل آلية استثمارية متوافقة مع أحكام الشريعة، للعام الثاني علي التوالي.

E-Bank
المصرف المتحد يقتنص الجائزة للعام الثاني على التوالي

وقال فرج عبد الحميد، نائب العضو المنتدب، عضو مجلس الإدارة التنفيذي، إن حصول صندوق رخاء على جائزة أفضل آلية استثمارية للعام الثاني علي التوالي، وضع المصرف المتحد ومنتجاته خاصةً المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، في مكانة متميزة بالسوق المصري ومنطقة الشرق الأوسط.

وأوضح عبد الحميد، أن مؤشرات أداء صندوق رخاء أظهرت تصدره جميع مؤشرات السوق المحلية والدولية، بشهادة مؤسسات مالية عالمية منها مؤسسة Global Investors التابعة لمؤسسة يوروموني العالمية، التي منحت الصندوق جائزة أفضل صندوق نقدي مدار طبقا لمبادئ الشريعة الإسلامية على مستوى الشرق الأوسط لعام 2018.

وأشارت نيفين كشميري، نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال، إلى أن استراتيجية المصرف المتحد قائمة على الاجتهاد المستمر والتطوير عبر البحث عن أفضل حلول مالية ومصرفية متوافقة مع أحكام الشريعة لتناسب العملاء سواء الأفراد والشركات.

وتسلم الجائزة فريق من قيادات المصرف المتحد ضم كل من: فرج عبد الحميد نائب العضو المنتدب وعضو مجلس الإدارة التنفيذي، ونيفين كشميري نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال، والدكتور أحمد الغندور مساعد العضو المنتدب لقطاع الاستثمار، وحسن الهواري مساعد المدير العام لصناديق الاستثمار وأمناء الحفظ.

يذكر أن صندوق رخاء النقدي المتوافق مع أحكام الشريعة يقدم عائد يومي تراكمي، معفي نهائيا من الضرائب مع إمكانية الشراء/ الاسترداد بشكل يومي حتى الساعة 12 ظهرا بجميع فروع المصرف المتحد البالغ عددها 60.

الرابط المختصر