أرضك تطلق مرحلة جديدة من زيزينيا المستقبل باستثمارات مليار جنيه

aiBANK

بكر بهجت

أطلقت شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري مرحلة جديدة من مشروع زيزينيا المستقبل بمدينة مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة وذلك بالتعاون مع عدد كبير من شركات التسويق بالقطاع العقاري .

E-Bank

قال محمد فتحى مدير القطاع التجارى بالشركة في بيان إن المرحلة الجديدة تضم 300 وحدة بمساحات متنوعة تتراوح بين 160 متر مربع إلى 260 متر مربع باستثمارات نحو مليار جنيه وتمتد بموقع مميز داخل المشروع .

وأوضح فتحى أن المرحلة الجديدة طرحت بأنظمة سداد متعددة لتناسب شريحة كبيرة من العملاء تبدأ بنحو 5% مقدم حجز وأقساط حتى 10 سنوات، وأن الشركة استقبلت عدد كبير من رغبات الحجز منذ الإعلان عن المرحلة بالحفل متوقعا اتمام بيعها خلال أيام خاصة مع الإقبال الكبير على مدينة مستقبل سيتي التى تضم بنية تحتية متطورة وتخطيط حديث إلى جانب موقعها المتميز بالقاهرة الجديدة وبالقرب من العاصمة الإدارية .

ويقام مشروع زيزينا المستقبل على مساحة 70 فدانا بمستقبل سيتى ويضم 1800 وحدة سكنية بنسبة بنائية 20% وباقى المساحة لاند سكيب الى جانب عدة خدمات تشمل مول تجارى ومركز طبى وبحيرات صناعية ونادى اجتماعى ومسجد إلى جانب تراك للدراجات وتستخدم الشركة الطاقة الشمسية بالمشروع .

وشدد مدير القطاع التجارى على أن الشركة تركز على التنفيذ فى المشروع وحققت حجم أعمال كبير بالإنشاءات تمكنها من الالتزام مع عملائها حيث ستبدأ في تسليم المشروع 2020 ليكون الأول الذى يتم تسليمه فى مدينة مستقبل سيتي.

والشهر الماضي قال دويدار لجريدة «حابي» إن الشركة ضخت نحو 250 مليون جنيه في الأعمال الإنشائية بالمشروع خلال الربع الأول، وتخطط للوصول إلى مليار جنيه بنهاية العام الجاري وفق الخطة التي اعتمدتها الشركة، مضيفا أن الخطة التسويقية والإنشائية في المشروع تسير بصورة جيدة، وأن الشركة ستواصل ضخ استثماراتها في السوق العقاري المصري من خلال استكمال المرحلة الأولى والثانية من مشروع زيزينيا المستقبل.

الرابط المختصر