PHC 728X90

بيراميدز تطلق رابع مشروعاتها في العاصمة باستثمارات 2 مليار جنيه


Warning: A non-numeric value encountered in D:\home\site\wwwroot\wp-content\themes\publisher\includes\func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in D:\home\site\wwwroot\wp-content\themes\publisher\includes\func-review-rating.php on line 213

بكر بهجت

أطلقت شركة بيراميدز للتطوير العقاري مشروعها التجاري الجديد بالعاصمة الإدارية، مول باريس باستثمارات تصل إلى نحو 2 مليار جنيه.

وبحسب الجولة التي نظمتها الشركة للمشروع اليوم وحضرتها “حابي” فإن المول يقام على مساحة 24 ألف متر مربع، بمنطقة MU23.

وقال هشام الخولي الرئيس التنفيذي لشركة بيراميدز للاستثمار العقاري إن خطة الشركة الاستراتيجية تعتمد على تنوع المحفظة الاستثمارية بالعاصمة ما بين سكنى وإدارى وتجارى وفندقى والعديد من النشاطات الخدمية الأخرى.

وأضاف الخولي أن مشروع مول باريس هو الرابع للشركة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تمتلك الشركة مشروع لا كابيتال السكني وبه مول تجاري، ومشروع مول جراند سكوير وأيضا مول شانزليزيه.

وتوقع الخولي أن يشهد العام الحالى إقبال كبير على شراء الوحدات التجارية والطبية والإدارية والترفيهية خاصة بمشروع العاصمة الادارية الجديدة، والذى بلغت معدلات إنجازه نسب تفوق التوقعات بالإضافة إلى الاهتمام العالمى بالعاصمة، وهذا ما جعل الشركة تضع الاستثمار بالعاصمة ضمن أهم أولوياتها خلال المرحلة المقبلة.

ولم يفصح الخولي عن حجم المبيعات المستهدف من المشروع الجديد مكتفيا بالقول إن الشركة انتهت حتى الآن من بيع المرحلة الأولى، كما انتهت من بيع كامل المولين جراند سكوير وشانزليزيه.



الرابط المختصر :