البنك العربي يحصد جائزة أفضل مصرف في الشرق الأوسط لعام 2019 من يوروموني

aiBANK

حابي

حصد البنك العربي، جائزة أفضل مصرف في الشرق الأوسط لعام 2019، من مؤسسة يوروموني العالمية، ضمن حفل الجوائز الذي يضم 20 جائزة عالمية و50 إقليمية، بالإضافة إلى جوائز أفضل بنك في نطاق ما يقارب 100 دولة.

E-Bank

وقال البنك العربي، في بيان، إنه اقتنص أيضا جائزتي يوروموني للعام 2019، كأفضل بنك في الأردن، وأفضل بنك في فلسطين، بعد منافسة مع قائمة ترشيحات تضمنت أقوى المؤسسات المالية والمصرفية.

وقال نعمة صبّاغ، المدير العام التنفيذي للبنك العربي، إن حصول مصرفه على هذه الجائزة يأتي تتويجا للأداء المؤسسي القوي والنتائج المتميزة التي حققها في منطقة الشرق الأوسط، حيث يواصل تقديم الحلول المصرفية المتكاملة لعملائه من مختلف القطاعات محليا وإقليميا، إلى جانب تركيزه على مواكبة أحدث التطورات التكنولوجية على صعيد الصناعة المصرفية انطلاقا من استراتيجيته الشاملة ورؤيته المستقبلية الطموحة.

وتستند يورومني في اختيارها إلى عدة معايير مصرفية دولية ودراسة شمولية تغطي قوة الأداء المالي للبنك وفقا لمؤشرات الأداء الأساسية، ومدى تميز نموذج أعمال البنك واستناده لعوامل القوة المؤسسية الرئيسية، إضافة إلى مقدرته على التكيف مع المستجدات السوقية والظروف التنظيمية، والقدرة على الابتكار وسجل تحقيق الأهداف الموضوعة على صعيد المساهمين والالتزامات تجاه العملاء.

وأشار البيان إلى أن البنك العربي كان قد نال جائزة أفضل بنك في الشرق الأوسط لعام 2019 من مجلة جلوبال فاينانس – نيويورك العالمية؛ للعام الرابع على التوالي، ليضيف تقدير عالمي جديد إلى رصيد جوائزه الإقليمية، والذي يضم: جائزة بنك العام في الشرق الأوسط لعام 2017 من مجلة ذا بانكر – لندن التابعة لمجموعة الفايننشال تايمز، وجائزة أفضل بنك في الشرق الأوسط لعام 2016 من مجلة آسيا موني – هونغ كونغ

الرابط المختصر