البنك العقاري يفوز بجائزة اتحاد المصارف العربية للتميز في التمويل الشخصي

aiBANK

حابي

حصل البنك العقاري المصري العربي – الأردن، على جائزة أفضل منتج مصرفي للأفراد، ضمن قائمة جوائز الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، للتميز والإنجاز المصرفي العربي للعام 2019.

E-Bank

وقال البنك، في بيان، إن طارق عقل المدير الإقليمي للبنك في الأردن، تسلم الجائزة خلال حفل إعلان الجوائز الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت الجمعة قبل الماضية، بحضور حشد مصرفي كبير ضم أكثر من 500 شخصية من كبار المسؤولين.

وأكد طارق عقل، المدير الإقليمي، أن حصول مصرفه على هذه الجائزة يعزز دور وجهود البنك في تقديم خدمات ومنتجات متميزة للأفراد .

وشدد عقل، على مواصلة البنك العقاري المصري العربي النهج الجديد الذي تبناه مجلس الإدارة الحالي، بقيادة عمرو كمال، لخدمة عملاء البنك من خلال توفير منتجات مالية وخدمات مصرفية تلبي الاحتياجات والمتطلبات الفريدة لمختلف الشرائح، وذلك عن طريق الاستماع إلى آراء العملاء والتعرف على تفاصيل تجربتهم المصرفية مع البنك، الأمر الذى ساعد على إحداث تطوير وتحسين ملموس في مستوى الخدمة المصرفية.

ونوه عقل، إلى أن جائزة اتحاد المصرفيين العرب تعكس جهود العاملين في البنك العقاري المصري العربي في العطاء الموصول بقطاع خدمات الأفراد، والالتزام التام باستراتيجيته التي ينتهجها.

وأشار عقل، إلى أن خطط مصرفه تشمل مواصلة العمل على توفير أدوات تمويلية ابتكارية متخصصة لقطاعات الأفراد، إضافة إلى تعزيز جودة خدمة العملاء في كافة فروع البنك المنتشرة في المملكة الأردنية، الأمر الذي يساهم في نمو محفظة التسهيلات الموجهة للأفراد، وبخدمة تتميز بسرعة الأداء والجودة العالية وتعزز علاقة البنك بعملائه.

وأكد أن حصول مصرفه على جوائز دولية، يعكس نجاح مالي وإداري ملموس للخطط والاستراتيجيات التي وضع لبنتها مجلس الإدارة الحالي، منذ أن تولى مسؤولية قيادة البنك في أكتوبر 2017، والتي استهدفت الإصلاح والتطوير الشامل، والهيكلة الإدارية والمالية وتطوير العنصر البشرى، إلى جانب تطوير وتحسين الخدمات المقدمه للعملاء واستحداث منتجات مصرفية تناسب العملاء الحالين والمرتقبين، وتطوير وتوحيد الهوية المؤسسية للبنك في الثلاث بلدان المتواجد بها مصر والأردن وفلسطين.

الرابط المختصر