PHC 728X90

تعيين محمد طارق نائبا للمدير التنفيذي لشمال إفريقيا بشركة اتحاد المقاولين العالمية

أعلنت شركة اتحاد المقاولين العالمية «CCC» عن تعيين المهندس محمد طارق كامل، نائبا للمدير التنفيذي لقطاع أفريقيا بالشركة لشؤون تطوير الأعمال والتسويق والمبيعات بالإضافة إلى إدارة شركة اتحاد المقاولين لأعمال الكهروميكانيكا في مصر.

وقال البيان الصادر عن الشركة إن محمد طارق الذي شغل منصب مدير أول تطوير الأعمال بشركة «CCC» لشمال إفريقيا قبل توليه منصبه الحالي، يمتلك 19عاما من الخبرة في قطاع المقاولات.

وتابع البيان أن طارق عمل بعدد كبير من المشروعات بأفريقيا والشرق الأوسط بالإضافة الى تقديم خدمات استشارية لإنشاء العديد من الشركات والاستثمارات بالقطاعين العقاري والطاقة.

ويعد محمد طارق من الكوادر والكفاءات الشابة الفاعلة بمنظمات الأعمال حيث تولى منصب نائب رئيس لجنة التشييد والاستثمار العقاري بجمعية شباب الأعمال، بالإضافة إلى عضوية لجنة تحديث الصناعة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

وقال محمد طارق، إن شركة «CCC» التي تتواجد في 40 دولة على مستوى العالم تعمل في كبرى المشروعات الكبرى والقومية في مصر منذ اكثر من عشرون عاما.

وأضاف أن الشركة تزخر بحجم متنوع فى المشروعات ما بين البنية التحتية والمشروعات الفاخرة ومشروعات الطاقة، كما تهتم بالتركيز على قطاع مشروعات الغاز والنفط.

الرابط المختصر