ليفينج ياردز تحصل على القرار الوزاري لمشروعها ذا لوفت بالعاصمة الإدارية الجديدة

aiBANK

بكر بهجت

حصلت شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري على القرار الوزاري رقم 579 والصادر من قبل وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة بتاريخ 11 يوليو الجاري، بشأن قطعة الأرض رقم R7 ضمن التخطيط العمراني للعاصمة الإدارية الجديدة.

E-Bank

وتُقيم الشركة على قطعة الأرض البالغة مساحتها 23 فدانا، مشروع «ذا لوفت»، بإجمالي استثمارات تصل لنحو 2.5 مليار جنيه.

ووفق بيان الشركة فإنها حققت مبيعات تصل إلى أكثر من 50% فور طرحها للمرحلة الثانية من وحداتها السكنية ذا لوفت، ووحداتها التجارية والإدارية والطبية لوفت كابيتال سنتر، وذلك تزامناً مع صدور القرار الوزاري.

وقال هاشم القاضي رئيس القطاع التجاري لشركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري إن إجمالي استثمارات المرحلة الثانية بلغ 1.2 مليار جنيه، متمثلة في بيع قرابة نصف الوحدات المطروحة في وقت قياسي، وتستعد ليفينج ياردز للقيام بأعمال الحفر والبناء وفقا للمخطط الهندسي المعتمد مؤخرا.

وأضاف القاضي أن الإنجازات المحققة في المرحلة الثانية، جاءت متوجه لما حصدته الشركة من نجاحات سابقة تم تجسيدها من خلال بيع المرحلة الأولى بالكامل في زمن قياسي، مشيرا إلى أن حصول ليفينج ياردز على القرار الوزاري يمثل ضماناً لعملائها التسليم وفقاً للجدول الزمني المتعاقد عليه.

وفي إبريل الماضي كشف المدير التجاري لشركة ليفينج ياردز في تصريحاته لجريدة “حابي” أن مبيعات الشركة في مشروعها «ذا لوفت» الذي تعمل عليه في العاصمة الإدارية الحديدة بلغت 950 مليون جنيه، منها 600 مليون جنيه تم تحقيقها في المرحلة الأولى و350 مليون جنيه في المرحلة الثانية.

ولفت إلى أن خطة الشركة تتمثل في تحقيق مبيعات بقيمة 1.5 مليار جنيه خلال العام الجاري، مشيرا إلى أن الشركة أسست مؤخرا شركة مقاولات تابعة لها ستتولى أعمال التنفيذ في مشروع العاصمة الإدارية وسيتم عمل مناقصات لدخول شركتين على أقصى تقدير للبدء في الإنشاءات.

الرابط المختصر