سامسونج تطلق هاتف Galaxy A80 في مصر عبر موقع جوميا

aiBANK

أطلقت شركة سامسونج إلكترونيكس هاتف Galaxy A80 الجديد فى السوق المصري، وأتاحت للمستهلكين إمكانية الحصول عليه عبر الإنترنت من خلال منصة التسوق الإلكتروني «جوميا» بدءا من شهر يوليو الحالى.

ووفقا لبيان الشركة تم تصميم هاتف سامسونج الجديد ليوفر ابتكارات استثنائية تتناسب مع أسلوب الحياة العصرية الذي نعيشه اليوم عبر منصة آمنة ومتقدمة لا سيما مع توجه المستهلكين نحو الاعتماد على هواتفهم الذكية لتسجيل الفيديوهات والتفاعل والتقاط الصور ومشاركتها بشكل مباشر.

E-Bank

وقال البيان إن الهاتف يتميز بأول كاميرا ثورية دوارة من سامسونج وشاشة العرض الجديدة الفائقة التي توفر تجارب مشاهدة غامرة.

وتعليقاً على إطلاق الهاتف، قال جان هوان لى، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة سامسونج إلكترونكس مصر: “تم تطوير هاتف Galaxy A80 لمنح المستخدمين تجارب مذهلة تتناسب مع أسلوب حياتهم في العصر الرقمي لكي يتمكنوا من التواصل ومشاركة التجارب بطرق سلسة ومبتكرة وتمنح أحدث الابتكارات في الكاميرا والتصميم والأداء المستخدمين فرصة عيش تجارب جديدة للهاتف المحمول بما يتناسب مع احتياجاتهم اليومية المختلفة”.

وصرح هشام أبو زينة، رئيس قطاع الهواتف بشركة سامسونج للإلكترونيات، “نحرص على الاستمرار في تطوير عائلة A Series الجديدة فى الفئة المتوسطة والتي تجمع بين كل ما هو جديد في تكنولوجيا الهاتف المحمول والأسعار المناسبة وذلك لخدمة السوق المصرية الواعدة ومخاطبة شريحة كبيرة منه خاصة الشباب لتعكس هذه الفئة المميزة احتياجاته المختلفة بين التصميم الجذاب وأحدث الابتكارات التكنولوجية في الهواتف المحمولة”.

الرابط المختصر