400 شركة توقع عقود تسويق مشروع جولف بورتو كايرو في مستقبل سيتي

aiBANK

وقعت بورتو جروب عقود تسويق مشروعها الجديد «جولف بورتو كايرو» مع نحو 400 شركة للتسويق العقاري، وذلك خلال المؤتمر الذي عقدته المجموعة لعرض مشروعاتها.

ووفق بيان المجموعة عرضت داليا الكردي رئيس قطاع التسويق كل المشروعات والإنجازات التي تحققت علي مدار 15 عاما وتحدثت عن المشروع الجديد، مؤكدة أنه يتضمن تصميمات عالية الجودة وتسهيلات مميزة.

E-Bank

وعلي هامش التجمع تم إطلاق شرارة البدء في المشروع، وقال الدكتور عبدالله لطفي رئيس القطاع العقاري بشركة بورتو جروب إن المشروع يقام علي مساحة 151 فدان ويقع في المرحلة الرابعة لمستقبل سيتي علي طريق الأمل مباشرة وهو ملاصق للعاصمة الإدارية ومدينتي ويبعد 10 دقائق عن القاهرة الجديدة.

وتابع أن المشروع يعتبر الرئة الخضراء لمستقبل سيتي، خاصة وأنه يحتوي علي أول ملعب فوت جولف في القاهرة، وتم التعاقد مع شركة WATG، وهي واحدة من كبريات الشركات العالمية في المخطط العام الخاص بالمشروع كما يقوم ستيف ريستون أفضل مصمم ملاعب فوت جولف في العالم بتصميم ملعب الجولف.

ويضم المشروع حوالي 3000 وحدة سكنية وحوالي 500 فيلا وأهم ما يميز الشقق والفيلات أنها جميعا تتميز بفيو ملعب الجولف وهو ما يعطيها خصوصية للملاك.

كما يضم المشروع مطاعم عالمية ومدرسة دولية وحضانة و”كلوب هاوس”، ومسجد ومكاتب إدارية وعيادات وتتراوح مساحات الشقق من 59 متر وحتي 142 متر مربع وبتصميمات تتيح إمكانية دمج الوحدات لتعطي مسطحات أكبر طبقا لاحتياج كل عميل والفيلات من 105 متر وحتي 375 متر هذا بجانب حمامات السباحة وستريت مول.

الرابط المختصر