إرنست ويونج الراعي البلاتيني والشريك في الابتكار لمؤتمر الطاقة العالمي الرابع والعشرين

aiBANK

حابي

أعلنت اللجنة التنظيمية لمؤتمر الطاقة العالمي الرابع والعشرين عن تعيين شركة “إرنست ويونج” (EY) راعيا بلاتينيا وشريكا في الابتكار للمؤتمر، الذي ينعقد في أبوظبي تحت رعاية الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، خلال الفترة من 9 إلى 12 سبتمبر.

E-Bank

وبحسب بيان لإرنست ويونج، فإنها تطرح بصفتها الراعي البلاتيني والشريك الرسمي للابتكار خلال المؤتمر، مجموعة من الحلول الهامة لقضايا الطاقة حيث تستعرض عددا من المشاريع والمبادرات المبتكرة، وتقدم حلول واقعية وملموسة للمعوقات التي تواجه القطاع.

وتابعت: وبذلك تساعد المندوبين المشاركين على معرفة توجهات السوق المستقبلية وتحديد فرص الاستثمار وتطبيق الأفكار والمقترحات الإبداعية واعتماد أفضل الدراسات والبحوث العلمية والتقنيات الحديثة في عملياتها وخدماتها كافة.

ومن جانبه، قال الدكتور مطر النيادي، رئيس اللجنة التنظيمية لمؤتمر الطاقة العالمي الرابع والعشرين، إن حضور “إرنست ويونج” ضمن حلقات المؤتمر سيمنح الآلاف من المندوبين والمهنيين المشاركين فرصة مثالية توضح سبل مواجهة التحديات المستقبلية للطاقة وكيفية التعامل معها بحرفية عالية.

وقال بينويت لاكلاو، رئيس الطاقة الدولية في “إرنست ويونج”: إن نظام الطاقة سيكون في المستقبل على اختلاف هائل عما هو عليه اليوم، فمن الضروري أن تعتمد صناعة الطاقة على الابتكار واكتشاف التقنيات الجديدة.

وأضاف: ونحن هنا نهدف لتبادل الأفكار والحلول، حتى تتمكن شركات الطاقة والحكومات حول العالم من تحقيق أقصى قدر من الفائدة في عالم قائم على أشكال جديدة من الطاقة.

وبموجب عقد رعاية مؤتمر الطاقة العالمي الرابع والعشرين، تستضيف شركة “إرنست ويونج” جناحا خاصًا في المعرض المصاحب للمؤتمر ليقدم منصة حوارية بناءة حول قيادة الفكر، تجمع كبار المسؤولين والخبراء المشاركين في الحدث، لتستعرض أبرز الحلول المصممة لتمكين شركات الطاقة من تحقيق النجاح في عالم الطاقة الجديدة.

الرابط المختصر