المصرية للاتصالات توقع شراكة مع CNE لإتاحة خدمات التليفزيون عبر الإنترنت

aiBANK

رنا ممدوح

أعلنت شركة المصرية للاتصالات عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع المصرية للقنوات الفضائية CNE.

E-Bank

وأفادت الشركة في بيان للبورصة اليوم، أن الشراكة تهدف إلى إتاحة خدمات البث التليفزيوني عبر الانترنت لعملاء المصرية للاتصالات بالتعاون مع مقدمي خدمات المحتوي.

وبحسب البيان تقوم المصرية للاتصالات بموجب هذه الشراكة بتقديم محتوى مرئي وقنوات تليفزيونية متميزة ومختارة لعملائها داخل السوق المصري بطريقة تفاعلية وبأعلى مستوى من الكفاءة والجودة اعتمادًا على تقنية IPTV وذلك ضمن باقات مختلفة تتناسب مع كافة شرائح العملاء وتغطي العديد من المجالات مثل الترفيه والرياضة والمسلسلات والأفلام والأطفال وغيرها من خدمات المحتوى المرئي.

وصرح المهندس عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات قائلاً: ” سعداء بتوقيع تلك الاتفاقية مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية بما يساهم في تقديم أفضل تجربة وأحدث خدمات لعملائنا”.

وتابع:” تتطلب خدمات البث التليفزيوني عبر الإنترنت IPTV شبكات متطورة وسرعات انترنت عالية وما قامت بة المصرية للاتصالات مؤخرا من رفع كفاءة الشبكات واحداث نقلة حقيقية في خدمات الانترنت داخل السوق المصري قد ساهم بشكل كبير في تمكين الشركة من تقديم خدمات الاتصالات الثلاثية – الصوت – البيانات – المحتوى المرئي والرباعية الصوت – البيانات – المحتوى المرئي- المحمول أيضًا”.

وأكد ” مستمرون في خطط التطوير والتحديث لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا وتحقيق تطلعاتهم طبقًا لأحدث التقنيات العالمية”.

وأشار” اختارت المصرية للاتصالات العمل مع CNE نظرًا لما تتمتع به الشركة من تقنيات متطورة ومبتكرة وخبرات كبيرة في مجالات التشفير والتوزيع وإدارة الاشتراكات باستخدام أحدث الأنظمة المتاحة عالميًا إلى جانب امتلاكها لحقوقا لتشفير والتوزيع لعدد كبير ومتنوع من خدمات التليفزيون المدفوع في المنطقة”.

وذكر” نتطلع عبر هذه الشراكة الاستراتيجية لإحداث علامة فارقة لخدمات IPTV لعملائنا”.

وفي سياق متصل قال اللواء محمد قاسم العضو المنتدب للشركة المصرية للقنوات الفضائية:” فخورون بتلك الشراكة الاستراتيجية مع المصرية للاتصالات الشركة الرائدة في خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والتي تبرهم على مدى ثقة الشركات والمؤسسات في إمكانيات وقدرات CNE وما تمتلكه من بنية متطورة وخبرات كبيرة لدعم ومساعدة عملائها وضمان حصولهم على تجربة مميزة اعتماداً على أحدث الأنظمة العالمية”.

وتابع ” نسعى من خلال شراكتنا مع أفضل مقدمي المحتوى في المنطقة لتقديم نوعية مميزة وتجربة مثالية لعملاء المصرية للاتصالات”.

الرابط المختصر