هيئة الاستثمار تعلن مشاركتها في معرض بيزنكس 2019 لعرض تطورات الاقتصاد المصري

aiBANK

أعلنت الهيئة العامة للاستثمار، عن مشاركتها بالمعرض الدولي الثاني للاستثمار والامتيازات والتوكيلات التجارية «بيزنكس 2019»، والمقرر انعقاده نوفمبر المقبل في دورته الثانية.

وبحسب بيان صادر عن الجهة المنظمة للمعرض، قال محسن عادل، الرئيس التنفيذي للهيئة إن المعرض يساهم في إطلاع عدد من المستثمرين العرب والأجانب على التطورات الاقتصادية المصرية، ونتائج الإصلاح الاقتصادي الذي تم تنفيذه خلال الأعوام الماضية.

E-Bank

وتابع أن بيزنكس 2019 يركز في هذه الدورة على دول إفريقيا لفتح قنوات جديدة للاستثمار وتنشيط حركة التجارة بين مصر والدول الإفريقية المستهدفة في هذه الدورة.

وأضاف أن هيئة الاستثمار ساهمت خلال الدورة السابقة للمعرض في تسهيل حصول عدد من المستثمرين علي مصادر تمويل شركاتهم.

وأوضح عادل أن أحد أهم أسباب نجاح الدورة السابقة للمعرض العام الماضي، هو وجود عدد من الوفود العربية وتواجد عدد كبير من الشباب الذين عرضوا العديد من الأفكار الابتكارية بمجالات مختلفة.

وأشار عادل إلى أن مصر تهتم بالاستثمار في مجال تكنولوجيا المعلومات خلال العام الجاري، وإدخال أي عوامل بهذا المجال في المعرض سوف تسهم في نجاحه بشكل كبير، سواء من خلال عملية التسوق الإلكتروني(إي بي) أو غيرها.

يذكر أن المعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية «بيزنكس 2019»، تنطلق فعالياته نوفمبر المقبل، تحت رعاية وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، بمشاركة عدد كبير من الشركات المصرية والعربية وإفريقية في القطاعات المختلفة.

ويستضيف «بيزنكس» جميع الكيانات التجارية والحكومية والمالية والإدارية والعقارية للعمل كمحور جاذب للفرص الاستثمارية في مصر، وينفرد المعرض الأول من نوعه في مصر من حيث توفير فرص الاستثمار والامتياز التجاري فهو بمثابة نقطة التقاء وانتقال الأعمال من مصر وإفريقيا إلي الأسواق العالمية والدولية.

الرابط المختصر