ENB2021_900x90

الرياض مصر تجهز لطرح 10 مشروعات بالقاهرة الجديدة والشروق

CairoBank

بكر بهجت

تجهز شركة الرياض مصر للتطوير العقاري لطرح 10 مشروعات خلال النصف الثاني من العام الجاري بالتجمع الخامس في امتداد النرجس وبيت الوطن ومدينة الشروق، وفقا لمدير قطاع المبيعات بالشركة محمد عبد العزيز.

وقال عبد العزيز في بيان إن الشركة تمتلك محفظة أراض تؤمن نشاطها حتى عام 2021، مشيرا إلى أن الرياض مصر طرحت 10 مشروعات خلال النصف الأول من العام الجاري عبارة عن ميني كومباوند وعمائر منفصلة بعدة مناطق في مدينتي القاهرة الجديدة والشروق.

وتابع أن مبيعات الشركة حققت نسبة نمو حتى الآن بلغت 15% عن العام الماضي بعد مضي النصف الأول من العام 2019، وتخطط الشركة لطرح عدد مماثل من المشروعات خلال الأشهر الستة المقبلة بالمدينتين وتسلم خلال فترة من عام ونصف الى عامين ونصف.

وتخطط الرياض مصر لتطوير 500 وحدة خلال ثلاث سنوات في التجمع الخامس ومدينة الشروق، سيتم تسليم 100 وحدة منها في العام الحالي في مدينة الشروق.

وقال عبد العزيز إن المنافسة الكبيرة تدفع الشركات لتقديم أفضل ما لديها باختيار موقع مميز وجودة التصميم والخدمات المقدمة الى جانب تنوع طريقة السداد التي تتوافق مع قدرة العملاء دون التأثير على تدفقات الشركة المالية.

وأشار الى ان تحديد نسب الزيادة في أسعار العقارات خلال الفترة المقبلة مرتبط بتأثير خفض الدعم الأخير على المواد البترولية ومتوقع زيادة بالمدن الجديدة بنسبة تتراوح من 5% الى 10% خلال العام الجاري.

وشدد على أن الشركة تمول مشروعاتها ذاتيا من خلال رأس المال والتدفقات النقدية وتركز على الإنشاءات وسلمت مشروعين مؤخرا وتجهز لتسليمات جديدة خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن توافر الأراضي بمساحات صغيرة وتعدد الطروحات من وزارة الإسكان أنهى المضاربات على أسعارها وأن الأراضي المميزة تكون أسعارها مرتفعة.

الرابط المختصر