البنك العربي الإفريقي يتيح لعملاء ويسترن يونيون استلام الحوالات عبر الحسابات الشخصية

الخدمة تتيح إيداع الحوالات في حساب العميل وسحبها عن طريق ATM أو POS

aiBANK

حابي

أطلق البنك العربي الإفريقي الدولي، خدمة جديدة تقدم حصريا لعملاء ويسترن يونيون، تتيح لمستلمي الحوالات إمكانية استلام الأموال المحولة بالجنيه المصري عن طريق حساباتهم الشخصية، أو من خلال فتح حسابات جديدة لغير عملاء البنك في أي من فروعه المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية والبالغ عددها 92 فرعا.

E-Bank

وأوضح البنك، في بيان، أن فتح حسابات بالبنك العربي الإفريقي الدولي لعملاء ويسترن يونيون من مستلمي تحويلات الأموال، يمكن أصحاب الحوالات من سحب أموالهم نقدا في أي وقت عن طريق البطاقات المدينة من ماكينات الصراف الآلي، أو استخدامها في الشراء من ماكينات نقاط البيع المباشر POS.

ويستهدف البنك العربي الإفريقي الدولي، من إطلاق الخدمة الجديدة تعزيز وتفعيل مبادئ الشمول المالي التي يسعي البنك المركزي إلى تطبيق آلياتها في كل ممارسات البنوك العاملة في مصر، بحسب ما أورده البيان.

وقال شريف علوي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك العربي الإفريقي الدولي، إن الخدمة المقدمة حصريا لعملاء ويسترن يونيون تهدف إلى الحفاظ على وقت العميل ودرجة الرضا والولاء، وتيسير استلام الأموال المحولة دون الحاجة للانتظار أو التواجد بفروع البنك، عن طريق سحب الأموال بالبطاقات المدينة من حساباتهم مباشرة على مدار الساعة من أي ماكينة صراف آلي.

وأوضح علوي أن عملاء ويسترن يونيون يمكنهم ادخار تحويلاتهم في حسابات التوفير مباشرة والاستفادة بجميع الخدمات المصرفية بالبنك، مؤكدا أن الخدمة الجديدة تأتى إنطلاقا من حرص البنك على تطبيق سياسة الشمول المالى لدمج شرائح جديدة في المنظومة المصرفية وانعكاس ذلك إيجابيا على القطاع البنكي والاقتصاد المصري.

يشار إلى أن العربي الإفريقي يقدم خدمات إرسال واستلام الأموال باعتباره وكيل معتمد لخدمة ويسترن يونيون، وتمتد ساعات العمل بفروع البنك داخل المراكز التجارية المختلفة حتى الساعة الثامنة مساءً، إضافة إلي عمل هذه الفروع في أيام العطلات الأسبوعية.

الرابط المختصر