NBE11-2022
MNHD

ماريدايف: تابعة توقع عقد تطوير مع إحدى الشركات بالهند بقيمة 160 مليون دولار

Euro

رنا ممدوح

وقعت شركة فالنتاين ماريتايم إحدى الشركات التابعة لشركة الخدمات الملاحية والبترولية ماريدايف عقدًا جديدًا مع إحدى الشركات في الهند بقيمة 160 مليون دولار.

وأفادت ماريدايف في بيان للبورصة اليوم أن العقد يشتمل على أعمال الإحلال والتجديد والتطوير المتكامل لمجموعة خطوط بترولية إلى جانب أعمال التوريد والتركيب والاختبار بنظام تسليم المفتاح.

وبحسب البيان من المقرر البدء في تنفيذ العقد الجديد خلال الربع الثالث من 2019 والانتهاء منه في الربع الأخير من 2020.

وأشارت ماريدايف إلى أن قيمة العقود الموقعة لمجموعة الشركات للفترة مابين 2019-2021 تبلغ 410 مليون دولار أمريكي بعد الفوز بالأخير.

وذكرت أن كل من قطاع الإنشاءات البحرية المكون من شركتى فالنتاين ماريتايم وماريدايف أوف شور بروجكتس بتنفيذ تعاقدات بقيمة 206 مليون دولار من إجمالي العقود.

في حين ينفذ قطاع الدعم الملاحي التعاقدات المتبقية بقيمة 204 مليون دولار.

وفي هذا السياق أعرب طارق نديم رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الملاحية والبترولية ماريدايف، عن بالغ اعتزازة بالعقد الجديد الذي وقعته فالنتالين ماريتايم والذي ياتي في ظل تحديات تشغيلية كبيرة وتراجع معدلات الإنفاق على عمليات استكشاف وإنتاج النفط عبر الأسواق العالمية.

وأكد أن ترسية العقد على فالنتاين ماريتايم خلال مناقصة احتدمت فيها المنافسة يرجع إلى ماتحظي به الشركة من سمعة عالية في تقديم خدمات فائقة الجودة فضلاً عن استيفاء المعايير الصارمة التي يطبقها العملاء وخاصة اجراءات السلامة.

وأضاف نديم أن العقد الجديد سيضيف أعمالا جديدة لسجل تعاقدات الشركة إلى جانب توسيع نطاق انشطتها جغرافياً لتشمل عدة مناطق كبرى منتجة للنفط تمتد من خليج المكسيك إلى المحيط الهندى في الوقت الراهن.

وأعرب نديم عن تطلعاتة لتنفيذ أعمال العقد في اطار الجدول الزمني المتفق عليه وفق المواصفات المحددة وذلك استنادًا لسجل الشركة الحافل بالانجازات وتاريخا القائم على تقديم خدمات فائقة الجودة لمختلف العملاء حول العالم.

الرابط المختصر
Ekuity
Mesca