تمويلي تفتتح 7 فروع جديدة في الصعيد داخل مقار هيئة البريد

aiBANK

حابي

بدأت شركة تمويلي للمشروعات متناهية الصغر، تفعيل بروتوكول التعاون مع الهيئة القومية للبريد، عبر افتتاح 7 فروع جديدة داخل مقار البريد في 4 محافظات.

E-Bank

قال عمرو أبو العزم، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة تمويلي، إن شركته بصدد افتتاح 7 فروع في إطار اتفاقية التعاون مع البريد، كمرحلة أولى، وذلك داخل مقار هيئة البريد في محافظات بني سويف، المنيا، سوهاج، قنا.

واستطرد أبو العزم، أن فروع تمويلي في هذه المحافظات سترتفع إلى 21، إذ تمتلك نحو 14 فرعا قائما في الوقت الحالي، بينما ترتفع شبكة الفروع على مستوى الجمهورية إلى 35 فرعا تغطي عدد كبير من محافظات الوجهين القبلي والبحري.

وأكد أبو العزم، أن الخطة التوسعية على مستوى الفروع تأتي في إطار استثمار زيادة رأسمال الشركة من 50 إلى 75 مليون جنيه التي تمت مؤخرا، حيث كان التوسع عبر شبكة فروع البريد أحد دوافع زيادة رأس مال الشركة، لا سيما وأن الهيئة تعد مساهم غير مباشر في “تمويلي” عبر ذراعها الاستثمارية شركة البريد للاستثمار.

من جهته قال أحمد خورشيد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تمويلي، إن الفروع الجديدة ستدخل الخدمة مطلع شهر أكتوبر القادم، حيث يجرى حاليا عملية تجهيز الفروع وإمدادها بالنظم التكنولوجية اللازمة.

ووقعت تمويلي، قبل عدة أسابيع اتفاقية مع هيئة البريد، يتم بموجبها استخدام فروع البريد في مختلف محافظات الجمهورية لتقديم خدمات التمويل وتحصيل الأقساط، وتتيح الاتفاقية استخدام البنية التحتية التكنولوجية لهيئة البريد في تقديم مختلف الخدمات المالية لعملاء شركة تمويلي من صرف تمويلات وتحصيل الأقساط وإصدار بطاقات مدفوعة مقدما لعملاء التمويل متناهي الصغر.

الرابط المختصر