جي ڤي تطلق مشروع وايت ساند في الساحل الشمالي باستثمارات 9 مليارات

المنصور- سيارات
aiBANK

بكر بهجت

أطلقت شركة جي ڤي للتطوير العقاري، إحدى شركات مجموعة جي ڤي للاستثمارات، مشروع وايت ساند في الساحل الشمالي، باستثمارات 9 مليارات جنيه، وفقا للدكتور ناصر الملاح الرئيس التنفيذي للشركة.

E-Bank

وأضاف الملاح، خلال حفل إطلاق المشروع، أن «وايت ساند» سيقام على مساحة 186 فدان، على طريق الإسكندرية مطروح، وأن خطة الشركة تتضمن العديد من المشروعات بعدة مناطق حيوية.

وتابع أن استراتيجية الشركة تستهدف تقديم حلول سكنية وسياحية وتجارية واستثمارات آمنة في مجتمعات صحية، صديقة للبيئة تتمتع بأعلى معايير الجودة والمواصفات العالمية، موضحا أن الشركة فتحت باب بيع المرحلة الأولى من المشروع.

ولم يوضح الملاح حجم المبيعات المستهدفة من المشروع، كما لم يكشف عن الاستثمارات المبدئية التي سيتم ضخها في المرحلة الأولى.

ومن جانبها، قالت لمياء الشرقاوي، عضو مجلس الإدارة بمجموعة GV للاستثمارات ورئيس القطاع التجاري بشركة GV العقارية، إن مشروع وايت ساند باكورة مشروعات شركة GV العقارية، يقدم منظورًا جديدًا لمفهوم المنتجعات الساحلية في مصر.

وأضافت الشرقاوي أن المشروع يضم شاطئ خاص يمتد على مسافة 750 مترا، كما يتميز بنسبة 82% مساحات خضراء، ويضم أكبر مجمع خدمي تجاري يخدم المشروع والمنطقة بالكامل، بالإضافة إلى النماذج المختلفة من الوحدات السكنية.

الرابط المختصر