كاسيل تطلق المرحلة الثالثة في مشروع العاصمة الإدارية باستثمارات 450 مليون جنيه

aiBANK

بكر بهجت

أطلقت شركة كاسيل للتطوير العمراني، المرحلة الثالثة من مشروعها “كاسيل لاندمارك” بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات تصل إلى 450 مليون جنيه مصري.

E-Bank

ووفقا لبيان الشركة تقام المرحلة التي أطلقت عليها اسم “سبرينجفيلد” على مساحة 6 فدان وتضم وحدات بدون تشطيب بمساحات تتراوح بين 120 و258 متر مربع من المقرر تسليمها في 2022.

وقال أحمد منصور، الرئيس التنفيذى لشركة كاسيل للتطوير العمراني: “نستهدف المزيد من العملاء من خلال طرح هذه المرحلة الجديدة حيث تتراوح أسعار المتر بين 10 آلاف جنيه مصري إلى 11.700 جنيه.

وتابع أن 30% من العملاء المستهدفين يقومون باختيار الوحدة وفقًا للسعر المحدد لها وإتاحة المرافق لهم التي تدعم من القدرة المعيشية فى المشروع من خلال تزويد المشروع بمجموعة من الحلول المتكاملة والمدعومة بشبكة بنية تحتية قوية.

ويقع مشروع “كاسيل لاندمارك” في منطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويغطي مساحة تبلغ 43 فدان، وتفيمه الشركة بالتعاون مع شركة مصر المقاصة.

وتعاونت “كاسيل للتطوير العمراني” مع عدد من الشركات لتطوير المشروع ومنهم شركة MIG إحدى الشركات الشقيقة لـ “كاسيل للتطوير العمراني” والتي تتولى أعمال البناء في المشروع، هذا بالإضافة إلى شركة Okoplan المصرية – الألمانية للإستشارات المسئولة عن وضع المخطط العام للمشروع.

الرابط المختصر