سامسونج تطرح هاتفين جديدين من عائلة نوت

aiBANK

حابي

تكشف شركة سامسونج الكورية عن هاتفين جديدين من عائلة هواتف جالاكسي نوت، الأحدث في سلسلة هواتفها الذكية المزودة بقلم إلكتروني.

E-Bank

واختارت سامسونج مدينة بروكلين في نيويورك الأمريكية لتطلق منها هاتفيها الجديدين كليا، في 7 أغسطس المقبل، حيث سيُعقد الحدث في مركز باركلين، وهو المكان نفسه الذي اعتادت فيه الشركة الكورية الإعلان عن أحدث هواتفها، وكان آخرها العام الماضي حيث تم إطلاق (Galaxy Note 9).

واهتمت شركة سامسونج ببث إعلانًا تشويقيًا عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعى، ركزت فيها على إبراز قلمها الذكي الذى يصدر غالبا مصاحبا لهذه الفئة من الهواتف، وظهرت أدناه عدسة لكاميرا دون أن يعرض تفاصيل عن قدراتها.

وأرجعت التخمينات الخاصة بشأن الهاتف الجديد أنه سيحافظ على التصميم المعهود، الذي تميزت به سلسلة هواتف “نوت”، لكنه سيحظى ببعض خصائص “جالاكسي إس 10″، مثل وضع عدسة الكاميرا في نقطة متوسطة، ضمن الجزء العلوي من الجهاز.

ورجحت التقارير المتخصصة أن يزود وضع قارئ البصمة داخل الشاشة، وسيتيح الجهاز أكثر من نسخة، أحدهما تأتي بمساحة شاشة 6.3 بوصات، وأخرى أوسع منها بشاشة 6.8 بوصات.

كما أن من المرجح أن تكون إحدى نسخ هاتف جالاكسي نوت متوافقا مع شبكة الجيل الخامس، فيما سيحمل القلم المرفق بالجهاز، مزايا جديدة.

الرابط المختصر