هورايزون تبيع 25% من مستهدف 2019 بمشروع إيليت نيوكابيتال

aiBANK

بكر بهجت

قال المهندس شادي سعيد، عضو مجلس إدارة هورايزون للتنمية العقارية، إن مشروع “إيليت نيوكابيتال”، نجح في تحقيق 25% من إجمالي المبيعات المستهدفة لعام 2019.

E-Bank

وأضاف في بيان، أن الشركة تقدم نظام الضمان التأجيري، حيث تقوم بتأجير الوحدة الإدارية والطبية المباعة لمدة ثلاثة سنوات بعائد سنوي 10%، مشيرا إلى أن جميع الوحدات الإدارية والطبية كاملة التشطيب بالتكييفات المركزية.

وتأسست شركة هورايزون للتنمية العقارية، بالتعاون بين شركة لاندمارك للاستثمار، وشركة SAK للتطوير العقاري، لتنفيذ وإدارة مشروع الشراكة بين الجانبين بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتعمل شركة SAK في العاصمة الإدارية من خلال مشروعها السكني “سوينيو”، كما أن شركة لاندمارك تمتلك مشروعات في القاهرة الجديدة والمعادي.

ويقع مشروع “إيليت نيوكابيتال” في مربع A3 من منطقة MU23 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وجاري استكمال التراخيص، ومن المقرر تسليم المشروع في العام 2022.

وتستهدف هورايزون تحقيق مبيعات لمشروع إيليت تقدر بنحو 150 مليون جنيه خلال العام الجاري 2019.

ويضم المشروع مبنيين “أ” و “ب”، بهما وحدات تجارية وإدارية وطبية، علاوة على قاعات اجتماعات، وكافيهات، وجيم، ومناطق ترفيهية، علاوة على موقف للسيارات.

وأكد شادي سعيد أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة حفز المطورين العقاريين لتنفيذ مشروعات سكينة وإدارية وتجارية بمواصفات عالمية لتتناسب مع رؤية الدولة في خلق مجتمع عمراني متكامل ذكي ينافس كبرى المدن العالمية.

وأضاف أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة يساهم بدوره في تعزيز الإمكانات الاقتصادية للدولة، وساهمت الحكومة بإصدار قرارات ساهمت في جعل المشروع جاذب للمستثمرين والعملاء كذلك.

الرابط المختصر