عمومية ريفا فارما تعتمد دراسة القيمة العادلة للسهم عند 1.20 دولار

aiBANK

رنا ممدوح

وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة ريفا فارما، بجلستها المنعقدة بتاريخ 29 يوليو، على القيمة العادلة للسهم وفقًا للدراسة الحديثة التي أعدتها شركة كايزن بواقع 1.20 دولار.

E-Bank

وأفادت الشركة، في بيان للبورصة اليوم، أن العمومية وافقت أيضًا على استكمال الإجراءات اللازمة لشطب قيد ريفا من سوق الأسهم مع فتح حساب أسهم الشطب وتحديد سعر شراء السهم بواقع 1.20 دولار.

وكانت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، قررت في مايو الماضي، مخاطبة ريفا فارما (RIVA) بضرورة الالتزام بأحكام المادة (55) و(55) مكرر من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية وكذلك المادة (74) من الإجراءات التنفيذية لها للسير في استكمال إجراءات الشطب الاختياري.

وقالت البورصة إن القرار جاء بموافقة الهيئة تنفيذا للحكم القضائي فإنه يتوجب استكمال إجراءات الشطب الاختياري لأسهم الشركة من البورصة المصرية.

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي خسارة بلغ 187.81 ألف دولار منذ بداية يناير حتى نهاية مارس 2019 ، مقابل 148.13 ألف دولار أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت مبيعات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من 2019 حيث سجلت 1.01 مليون دولار بنهاية مارس، مقابل 1.41 مليون دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي.

الرابط المختصر