المصرف المتحد يعفي الشباب من مصاريف فتح الحساب وإصدار البطاقات ضمن مبادرة المركزي

aiBANK

حابي

أعلن المصرف المتحد، مشاركته في مبادرة اليوم العالمي للشباب، التي يرعاها البنك المركزي، في الفترة من 1 إلي 15 أغسطس الجاري، وذلك عبر طرح حزمة من الخدمات البنكية الذكية والحلول المالية التي تخدم طموح الشباب.

E-Bank

وقال أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، إن مشاركة البنك في فعاليات مبادرة الشباب تأتي في إطار توجهات الدولة المصرية والبنك المركزي المصري لتمكين الشباب وتأهيلهم للقيادة في المستقبل وفقا لرؤية 2030.

وتابع: “وضع المصرف المتحد استراتيجية طموحة تهدف إلى توسيع قاعدة الشمول المالي من خلال الوصول بالخدمات البنكية خاصةً الرقمية والذكية لقطاع عريض من المجتمع والفئات المستهدفة وعلى رأسها فئة الشباب والمرأة وتقديم الدعم الاقتصادي والاجتماعي والثقافي”.

وبحسب ما أورده البيان، يقدم المصرف المتحد حزمة من الحلول المالية للشباب من خلال 61 فرعا منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية إضافة إلى أجنحته الترويجية بمنطقة الساحل الشمالي ومحافظة القاهرة.

وقرر البنك، الإعفاء التام من مصاريف فتح الحساب بمختلف أنواعها الجاري والاستثماري والإسلامي والتجاري، وكذلك مصروفات إصدار البطاقات المدينة والبطاقات المدفوعة مقدما، بالإضافة إلى الحصول على كاش باك عند استخدام بطاقات المصرف المتحد بمختلف أنواعها.

وأشار البيان، إلى أن البنك يقدم في إطار مبادرة الشباب حلول تمويلية متميزة تدعم الشباب في مختلف مراحلهم العمرية بدايةً من استكمال مسيرتهم التعليمية عبر برنامج التمويل التعليمي أو إنشاء أو تطوير المشروعات التجارية والخدمية، من خلال تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر.

كما أكد تبني الأفكار الجديدة من خلال مراكز تطوير خدمات ريادة الأعمال التابعة لمبادرة “رواد النيل” لتصبح مشروعات وشركات ناشئة قائمة بالفعل تطور من نفسها وتحقق أرباحا.

وعلى صعيد الحلول البنكية الذكية، يقدم المصرف المتحد باقة من الخدمات الرقمية علي رأسها المحفظة الرقمية وخدمات الإنترنت البنكي، وأيضا الموبايل البنكي والتي تمكن الشباب من مواكبة إيقاع العصر السريع وتناسب كافة احتياجاتهم البنكية.

الرابط المختصر