مارينا العلمين تتفق مع وزارة الشباب على استغلال المنتجع رياضيا

aiBANK

تستعد شركة إدارة مارينا العلمين لتوقيع بروتوكول تعاون مع وزارة الشباب والرياضة للاتفاق على الاستغلال الأمثل لإمكانيات المنتجع في الرياضات البحرية والشاطئية والصيفية وأيضاً لتوفير التنمية المطلوبة والمسابقات والمنافسات لأبناء مجتمع مارينا من كل الأعمار.

ووفق بيان الشركة تم عقد لقاءات بمشاركة المهندس عمر باسم مستشار التطوير في مارينا وعدد من ممثلي الوزارة حيث تم الاتفاق على تصور نهائي لعدد من الفعاليات تتضمن ماراثون خاص بمارينا سيتم عقده سنوياً ومجموعة من المسابقات، بالإضافة إلى تطوير عدد من المساحات والملاعب الموجودة بالفعل وتهيئتها لاستضافة البطولات والدورات.

E-Bank

وقال هشام زعزوع رئيس مجلس إدارة الشركة إن رؤية الإدارة تتضمن تطوير بنية مارينا التحتية بالتعاون مع الدولة حتى تصل إلى مكانتها المستحقة على خريطة الرياضة والسياحة المصرية، مشيراً إلى ترتيب مسابقات عالمية لليخوت والرياضات البحرية برعاية وزارة الشباب والرياضة وبالاشتراك مع عدد من الاتحادات والشركات المتخصصة في هذه المجالات.

من جانبه قال المهندس عمر باسم مستشار التطوير في مارينا إن الهدف هو تقديم خدمات وأنشطة مختلفة لملاك مارينا بالإضافة إلى استغلال الأوقات خارج الموسم الصيفي في والأنشطة المختلفة.

وأوضح أن هذه الرؤية تضيف إلى مارينا مقومات إضافية كما تساهم في تنمية الساحل الشمالي كله سياحيا وتلفت نظر المهتمين بالرياضة حول العالم إلى مصر وإمكانياتها في هذه المجالات.

الرابط المختصر