مستشفى كليوباترا: العمومية اعتمدت عقد الشراكة الثلاثي مع شركتي تعليم والنهضة

المنصور- سيارات
aiBANK

رنا ممدوح

وافقت الجمعية العامة العادية لمستشفى كليوباترا في جلستها المنعقدة بتاريخ 1 أغسطس 2019 على اعتماد توقيع عقد الشراكة فيما بين المستشفي وشركة تعليم لخدمات الإدارة والنهضة لخدمات التعليم والإدارة باعتباره عقد من عقود المعاوضة.

E-Bank

وأفادت الشركة في بيان بيان للبورصة اليوم، أن العمومية فوضت أحمد عز الدين بصفتة العضو المنتدب للمستشفي بالتوقيع على العقد بموجب قرار مجلس الإدارة بتاريخ 24 يونيو 2019.

وأوضحت أن هذا القرار جاء بعد استيفاء شروط العقد المسبقة بتأسيس شركة مساهمة مصرية فيما بين أطراف العقد بنسبة 90% مشاركة لصالح مستشفي كليوباترا وبإجمالي رأسمال مرخص به عشرة مليون جنيه ورأس مال مصدر مليون جنيه.

وأضافت أن العقد يستهدف إعادة بناء وتطوير وتجديد وتجهيز وتشغيل وإدارة مستشفي النهضة – حاليًا مستشفي المعلمين ببني سويف- بموجب 3 عقود ايجار من الباطن مع جامعة النهضة بصفتها مستأجرة أصلية لمستشفي المعلمين من نقابة المهن التعليمية الفرعية ببني سويف وذلك لمدد ايجار اجمالية تصل إلى 23 سنة، بغرض تشغيل مستشفي علاجي تخصصي تجاري وتوفير خدمات طبية تعليمية محددة لجامعة النهضة وفقًا للشروط المنصوص عليها بالتفصيل في عقد الشراكة على أن تكون هذه القيمة المزمعة لاستثمار شركة مستشفى كليوباترا لتنفيذ ماتقدم 360 مليون جنيه تقريبًا.

يشار إلى أن شركة مستشفى كليوباترا سجلت صافي ربح بلغ 55.139 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس، مقابل 57.195 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

الرابط المختصر