شبرا الخير وكوكاكولا تطلقان حملة ارسم ضحكة لإسعاد أطفال القليوبية قبل عيد الأضحى

aiBANK

أطلقت جمعية شبرا الخير، أول وأكبر جمعية خيرية شبابية في القليوبية، بالتعاون مع كوكاكولا مصر هذا الأسبوع حملة “ارسم ضحكة” لإدخال الفرحة والبهجة على وجوه الأطفال بمحافظة القليوبية قبل أيام قليلة من عيد الأضحى المبارك.

وتأتي هذه الفعالية ضمن المرحلة الثانية لحملة “ارسم ضحكة” والتي تضمنت توزيع آلاف الهدايا العينية على الأطفال ومواطني مدينة شبرا الخيمة التي يقطنها نحو مليوني مواطن خلال رأس السنة الميلادية الماضية.

E-Bank

وقال إيهاب فاروق، رئيس مجلس إدارة جمعية شبرا الخير: “نستهدف من خلال حملة ارسم ضحكة رؤية الفرحة على وجوه الأطفال والكبار مع توزيع الهدايا التي قدمتها كوكاكولا والتي تمثلت في دراجات سباق للأطفال الفائزين في مسابقات كرة القدم التي أقيمت بين عشرات الأطفال لتجعلهم سعداء.. فرسالتنا إسعاد الإنسان”.

وأضاف فاروق: ” لن نتوقف عند هذا الحد بل نحمل مفاجأت عديدة خلال الفترة المقبلة لكل أهالي شبرا الخيمة والقليوبية”.

وأقيمت المسابقات التي نظمتها جمعية شبرا الخير مع كوكاكولا في شرق شبرا الخيمة وحضرها المئات من الأطفال وأسرهم.

وقال أحمد راضي، المدير العام لكوكاكولا مصر: “يمتلك الشعب المصري العديد من المهارات في الرياضات المختلفة، وإيماناً من شركة كوكاكولا بأن الرياضة هي التعبير عن الحياة والنشاط والحيوية وانها أقوي سبيل لتعزيز الجوانب الإيجابية في نفس من يمارسها وهي أساس لتعزيز العلاقات بين الدول، لذلك قامت الشركة بالشراكة مع مؤسسة شبرا الخير بإقامة تلك المسابقة الكروية لتشجيع الأطفال علي إستمرار ممارسة الرياضة وذلك للحفاظ علي صحتهم وتنمية عقولهم والمساعدة في إنشاء جيل رياضي جديد”.

وأشار فاروق مؤسس جمعية شبرا الخير إلى أن الهدف من حملة “ارسم ضحكة” هو إدخال الفرحة والبهجة على قلوب الأطفال في مدينة شبرا الخيمة ومحافظة القليوبية قبل أيام قليلة من عطلة العيد مؤكداً على أهمية إطلاق مثل هذه المبادرات البناءة.

 

الرابط المختصر