PHC 728X90

رويال وان تنتهي من بيع المرحلة الأولى بمشروع كابيتال برايم

بكر بهجت

أعلنت شركة رويال وان للتطوير العقاري الانتهاء من بيع المرحلة الأولى بالكامل في مشروع “كابيتال برايم” في العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يقع بالمنطقة MU23 في مواجهة للحيين السكنيين R2،R3.

قال كريم شعلان، مدير القطاع التجاري للشركة، وفقًا لبيان لها، إن استثمارات المشروع تتخطى 500 مليون جنيه، ويقع على مساحة 6 آلاف م2، وتبلغ المساحة البنائية 20 ألف م2، كما يضم أكثر من 114 وحدة متنوعة.

وأضاف مدير القطاع التجاري بشركة رويال وان أن هذه الوحدات مخصصة للأنشطة التجارية بمساحات تبدأ من 34 متر مربع حتى 1000 متر مربع والوحدات الطبية والإدارية بمساحات تتراوح بين 49 متر مربع إلى 1000 متر مربع، بالإضافة إلى 28 وحدة سكنية فندقية.

ولفت إلى أن تنفيذ جزء فندقي بالمشروع يتماشى مع توجه السوق لتدشين وحدات بإدارة فندقية يتم من خلالها مخاطبة عملاء مصريين وأجانب.

وأوضح أن المشروع يعتبر ساحة أعمال متكاملة من وحدات “تجارية – إدارية – سكني فندقية – طبية”، ويقع في منطقة تحتوي علي أكبر كثافة سكانية بالمنطقة 55.000 وحده سكنة.

وقال شعلان إن حجم التنمية الجارية بالعاصمة الإدارية الجديدة تشجع المستثمرين كافة على التواجد هناك، كما أن المتابعة المستمرة للمشروعات المنفذة داخل المدينة تدفع المطورين إلى مواكبة هذه السرعة والنشاط في التنفيذ.

وأوضح أن موقع المشروع قريب من فندق الماسة والنهر الأخضر والمطار الدولي الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة، وأن شركته تجري دراسات سوقية لتوفير احتياجات العميل المستهدف.

وأضاف كما تخطط الشركة لبدء التنفيذ المشروع بمجرد الحصول على تراخيص البناء والتي من المتوقع الحصول عليها قريبًا، حيث تستغرق فترة التنفيذ 3 أعوام.

الرابط المختصر