الرئيس السيسي يمنح منتخب ناشئي اليد وسام الرياضة من الطبقة الأولى

aiBANK

حابي

منح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، لاعبي وأعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد للناشئين، وسام الرياضة من الطبقة الأولى بعد تتويجه ببطولة كأس العالم.

E-Bank

حضر مراسم التكريم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فضلاً عن كلٍ من رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، ورئيس البعثة المصرية بكأس العالم للناشئين.

وأشاد الرئيس السيسي بما حققه المنتخب الوطني للناشئين من إنجاز عالمي في كرة اليد، وإسهامهم في تعزيز مكانة مصر على الساحة الرياضية الدولية، والذي يأتي امتدادا لتميز رياضة كرة اليد المصرية على المستوى العالمي.

وأكد تقديره لأبطال مصر الرياضيين لما يمثلونه من قدوة للشباب في التفوق وقوة العزيمة وبذل الجهد وصولاً للهدف.

ووجه السيد الرئيس في هذا الإطار بتوفير الإمكانات اللازمة للفئات العمرية كافة من أبطال مصر الرياضيين في كرة اليد، ودعمهم بشكل كامل بما يضمن استمرارهم في تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية، والاستعداد لكأس العالم لكرة اليد المقرر أن تستضيفها مصر عام 2021.

من جانبهم، أعرب لاعبو المنتخب الوطني وجهازه الفني عن شعورهم بالفخر لتكريم رئيس الجمهورية لهم، وما يمثله ذلك من حافزا إضافيا لهم لمواصلة العمل على رفع اسم مصر عالياً في المحافل الرياضية الدولية.

الرابط المختصر