المصرف المتحد يطلق بطاقة ميزة مسبقة الدفع

aiBANK

حابي

أطلق المصرف المتحد، بطاقة ميزة مسبقة الدفع، بخاصية جديدة تمنح حرية اختيار الرقم السري للعملاء لأول مرة بالسوق، في إطار خطته الرامية لدعم التحول لمجتمع غير نقدي.

E-Bank

وأكد أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، في بيان، أن المصرف من أوائل البنوك التي تسعى بكامل طاقتها إلي تطبيق عملية التحول لمجتمع غير نقدي، إيمانا بأهمية تطبيق التكنولوجيا الرقمية، ونشر ثقافة الحلول البنكية والخدمات المصرفية ذات التقنيات الحديثة والمطبقة دوليا بجودة عالمية.

للعميل حرية اختيار الرقم السري
وأوضح القاضي، أن بطاقة ميزة – المصرف المتحد مسبقة الدفع، تصدر لعملاء البنك وغير العملاء، وتتيح لأول مرة لحاملها إمكانية اختيار الرقم السري الخاص به، وذلك تيسيرا على المستخدمين لسهولة تذكر الرقم.

وقال القاضي، إن بطاقة المدفوعات الوطنية ميزة، تعد أحد الآليات الذكية للتغلب على عدد من القضايا الاقتصادية والاجتماعية ومنها، توفير الأموال المهدرة على الاقتصاد القومي، سرعة دورة الاقتصاد، ارتفاع معدلات النمو، وتقليل تكلفة طباعة البنكنوت وتداول الكاش بالسوق مما يساهم في دمج الاقتصاد الموازي بالرسمي، وذلك على الصعيد الاقتصادي.

أما على صعيد القضايا الاجتماعية، يقول القاضي، إن بطاقات ميزة تسهم في تقليل البطالة وتحقيق الشمول المالي عن طريق نشر الخدمات المالية وثقافة الدفع الإلكتروني، وإنشاء الشبكة المالية الإلكترونية الوطنية التي تربط الجهاز المصرفي ومؤسساته المختلفة بعضها ببعض وبالتجار أيضا، وكذلك تحجيم الفساد والقضاء عليه.

وتابع القاضي، أن منظومة الدفع الوطنية تحفز عملية سداد الضرائب المستحقة للدولة في أسرع وقت ودون مجهود عن طريق وسائل الدفع الإلكتروني الذكية.

وتتيح بطاقة “ميزة” المسبقة الدفع لحاملها سداد جميع التزاماته الحكومية وغير الحكومية بسهولة وأمان تام، حيث تعمل الخدمة على مدار 24 ساعة 7 أيام بالأسبوع، كما تسمح بإمكانية السداد النقدي من ماكينات الصراف الآلي التابعة للمصرف أو للبنوك الأخرى.

وتمنح بطاقات ميزة، إمكانية التسوق عبر الإنترنت والمتاجر الموجودة بالسوق المصري، كما تتيح لحاملها إمكانية السحب النقدي داخل جمهورية مصر العربية، وكذلك شحن البطاقة من خلال الإيداع النقدي المباشر بماكاينات الصراف الآلي الخاصة بالمصرف المتحد والمنتشرة بجميع إنحاء الجمهورية، أو عبر الفروع.

الرابط المختصر