بعد رئاسته معهد التأمين.. علاء الزهيري: الهيكلة ومراجعة برامج التدريب أبرز الأولويات

aiBANK

فاروق يوسف

كشف علاء الزهيري، رئيس مجلس إدارة معهد التأمين المصري، ورئيس الاتحاد المصري للتأمين، أنه جاري العمل على إعادة هيكلة المعهد وذلك بغرض الارتقاء بمستوي العاملين مع اضافة بعض الكوادر، اذا لزم الأمر ذلك .

E-Bank

وأضاف الزهيري في تصريحات خاصة أنه سيجري مراجعة المواد والدورات التدريبية التي ينظمها المعهد للاستمرار في تقديم خدمات تعليمية مميزة للعاملين في سوق التأمين المصري بما يعزز نمو الصناعة التأمينية.

تم إختيار علاء الزهيرى ليشغل منصب رئيس مجلس إدارة معهد التأمين بمصر، خلفا لعبد الرؤوف قطب رئيس المعهد السابق، وذلك بناء على اجتماع مجلس إدارة المعهد والذي عقد قبل عيد الأضحى.

وتابع: تم عقد مجلس إداراة للمعهد وتم الاتفاق علي تشكيل لجنة مالية وقانونية وإدارية من موظفي الاتحاد المصري للتأمين وستقوم اللجنة بإعداد تقرير عن المعهد لعرضها علي المجلس.

وأشار إلى أنه تم الاتفاق علي مخاطبة كلية التجارة بجامعة القاهرة لتوقيع بروتوكول تعاون مع الكلية بغرض الاستعانة ببعض الأساتذة من الكلية لإثراء لجنة التعليم بالمعهد بالكفاءات، وأيضًا يهدف توقيع البرتوكول الي تبادل الخبرات مع الكلية لتحسين المادة العلمية والوصول إلي مستوي أكاديمي مميز.

وحسبما رئيس مجلس إدارة معهد التأمين المصري، فإنه تم الاتفاق علي عقد اجتماع مع رئيس أكاديمية السادات لتفعيل البرتوكول الذي تم توقيعه مع الأكاديمية ولَم يفعل حتى الآن.

الرابط المختصر