هيرو تحقق 46% من مستهدف مبيعات العام الجاري

aiBANK

بكر بهجت

حققت شركة هيرو للصناعات الغذائية في مصر، مستهدفها البيعي خلال النصف الأول من العام، وبلغت مبيعاتها 600 مليون جنيه، ما يمثل نحو 46% من إجمالي المبيعات المستهدفة للعام الجاري البالغة 1.3 مليار جنيه.

E-Bank

وبحسب بيان الشركة تعمل هيرو حالياً بنحو 60% فقط من إجمالي طاقتها الإنتاجية من خلال 11 خطاً للإنتاج ، وتمكنت هيرو من الاستحواذ على 70% من سوق الشربات المصري و60% من سوق المربى و12% من سوق الألبان.

فمن خلال التوسع بمنتجين علاجيين من الألبان حديثين على سوق الألبان العلاجية في مصر، تستهدف الشركة أن تصل إلى نسب استحواذ 15% من سوق الألبان المصري بنهاية العام الحالي بنمو قدره 3%.

وأكد محمود بزان – الرئيس الإقليمي لشركة هيرو بالشرق الأوسط وأفريقيا أن الشركة تستهدف زيادة إجمالي مبيعاتها بنحو 18% خلال العام الحالي لتصل إلي 1.3 مليار جنية، منها 845 مليون جنية من السوق المحلي.

وأشار إلى خطة الشركة التوسعية لأنشطتها في مصر وذلك من خلال طرح منتجات جديدة لتلبية إحتياجات السوق المحلي بجانب العمل على تطوير الإنتاج والإستثمار في عمليات البحث العلمي.

وأعلن الدكتور ساهر نديم، رئيس قطاع تغذية الأطفال بشركة هيرو بيبي مصر والشرق الأوسط، إحدى شركات هيرو السويسرية، أن نسبة صادرات الشركة بلغت 370 مليون جنيه خلال العام السابق ومن المتوقع أن تصل إلى 455 مليون جنية في نهاية العام الحالى.

وتابع أن الصادرات تمثل 35% من إجمالي مبيعات الشركة، وأن الشركة نجحت في الوصول بمنتجاتها إلى أكثر من 35 دولة حول العالم، منها السعودية والإمارات والكويت والأردن وليبيا والعراق والولايات التحده الأمريكة واليابان و كندا والعديد من الدول الأفريقيه وتستهدف فى الفترة المقبله غزو عدد أكبر من الدول الأفريقية.

الرابط المختصر