حابي تشارك في رعاية مؤتمر يورومني مصر يوم 9 سبتمبر المقبل

CairoBank

حابي

وقعت جريدة حابي اتفاق الرعاية الإعلامية للنسخة الرابعة والعشرين من مؤتمر يورومني مصر الذي يعقد يوم 9 سبتمبر المقبل، والذي سيلقي كلمته الرئيسية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء.

WE May 2020 728×90

ومن المقرر أن تصدر جريدة حابي بمناسبة المؤتمر عددا خاصا يتناول مستقبل أسواق المال والبنوك والخدمات المالية غير المصرفية والاستثمار المباشر والصناعة والنقل والتكنولوجيا المالية، وخطط التحول إلى المدفوعات الإلكترونية والرقمنة، وتطويع التكنولوجيا في نشر الخدمات المالية.

ويسعى العدد الخاص إلى فرز فرص النمو والاستثمار والصعوبات التي تواجه المستثمرين في طريق اقتناصها، إلى جانب رصد خطط الوزارات المختلفة في تنشيط الأعمال وتسهيل عمل المستثمرين ودعم بيئة أعمال مواتية لجذب الاستثمار الأجنبي وتنشيط المحلي، وانعاش سوق المال، وتسهيل التراخيص وإجراءات الحصول على الأراضي.

وبجانب الملفات السابقة، تحاور جريدة حابي عددا كبيرا من المسئولين وقيادات مجتمع الأعمال والهيئات الاقتصادية، وتستبين مع قيادات الأسواق توقعات أداء الاقتصاد والاستثمار وأسواق المال والنقد حتى نهاية العام الجاري.
يركز مؤتمر يورومني هذا العام على موضوع الابتكار والتحول الرقمي من خلال عدد من الجلسات والحلقات النقاشية المُتخصصة في هذا المجال وسط حضور دولي وبمشاركة عدد كبير الشخصيات الرائدة من مختلف القطاعات المالية المصرفية في مصر.

يأتي المؤتمر هذا العام بشكل جديد أكثر تركيزاً وسلاسة من خلال عدد من الجلسات المُكثفة على مدار يوم الإثنين التاسع من سبتمبر، وتُركز الجلسات على تحليل دقيق للقطاع المالي والمصرفي المصري بالإضافة إلى إستعراض رؤية الخبراء في هذا القطاع فيما يتعلق بالتكنولوجيا والاستراتيجيات الخاصة بالمستقبل الرقمي لهذه القطاعات.

يشارك بالمؤتمر الدكتور محمد معيط، وزير المالية والمهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة، إلى جانب عدد من كبار الشخصيات من البنك الدولي، وصندوق النقد الدولي وقيادات من القطاع الخاص.
للاطلاع على تفاصيل المؤتمر www.euromoneyconferences.com/egypt

الرابط المختصر
اقرأ ايضا