إعمار مصر تسند أعمال قيمتها 1.8 مليار جنيه لأرابتك في مشروع أب تاون كايرو

العبار: السوق العقاري المصري قوى ويدعمه النمو السكاني والاستقرار الاقتصادي

aiBANK

بكر بهجت

أعلنت شركة إعمار مصر عن فوز شركة أرابتك للإنشاءات إحدى الشركات التابعة لمجموعة أرابتك القابضة، بعقد تبلغ قيمته 1.8 مليار جنيه لإنشاء مجتمعين عمرانيين جديدين يتكونا من 449 وحدة سكنية في مشروع أب تاون كايرو.

E-Bank

وبحسب بيان الشركة من المقرر أن تبدأ أعمال المشروع على الفور وتستمر لمدة 27 شهرا.

وقال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية: “تسعى شركة إعمار مصر دائما إلى تقديم مجتمعات سكنية شديدة التميز لعملائها، ونبدأ بهذا من البنية التحتية لمشروعاتنا التي نحرص في شركة إعمارمصرعلى أن نختار أفضل الشركات، والتي لها باع طويل في مجال الانشاءات، للقيام بها”.

وأضاف العبار: ” ندرك جيدا أهمية الاستثمار في القطاع العقاري المصري لما يقدمه من فرص قوية يدعمها النمو السكاني والاستقرار الاقتصادي الذي تشهده البلاد، فضلا عن الحوافز الاستثمارية التي تقدمها القيادة السياسية “.

وصرح بويد ميريت، الرئيس التنفيذي لشركة ارابتك للإنشاءات: “إنه لمن دواعي سرورنا أن يتم منحنا حزمة أعمال أخرى في مشروع أب تاون كايرو من إعمار مصر، وهو الأمر الذي يعرض الفرص القوية التي تقدمها مصر يدعمها النمو السكاني والاستقرار الاقتصادي الذي تشهده البلاد.

إننا نتطلع قدماُ إلى تعزيز سجلنا الحافل بالإنجازات مع إعمار مصر وتنفيذ مشروع ناجح آخر في المشروع التطويري الرئيسي أب تاون كايرو”.

الرابط المختصر