سبينالكس: تأجيل تلقي عروض المزايدة العلنية على أرض النزهة

aiBANK

رنا ممدوح

أعلنت شركة الإسكندرية للغزل والنسيج «سبينالكس» عن تأجيل موعد تلقي عروض المزايدة العلنية بالمظاريف المغلقة الخاصة ببيع حزء من أرض بوحدة النزهة بالإسكندرية تابعة لها بما عليها من إنشاءات بمساحة 22050 متر مربع.

E-Bank

وأرجعت الشركة، في بيان للبورصة اليوم، قرار التأجيل إلى خطاب ورد إليها من محافظة الإسكندرية يفيد بأن قطعة الأرض المطروحة بالمزاج العلني تقع ضمن مخطط الأراضي الواقعة على محور ترعة المحمودية بواسطة هيئة المجتمعات العمرانية، ووجه بمخاطبة قيادة المنطقة الشمالية العسكرية لاستصدار الموافقة الكتابية في هذا الشأن.

وأوضحت أن الشركة خاطبت قيادة المنطقة الشمالية العسكرية بذلك كتابةً.

ولفتت إلى أنها مازالت بانتظار رد المنطقة الشمالية العسكرية، لذا تقرر تأجيل تاريخ تقديم العروض إلى أجل سيعلن عنه فيما بعد والتصرف على ضوء مايسفر عنه.

وفي 17 يوليو، أعلنت شركة الإسكندرية للغزل والنسيج (سبينالكس)، عن طرح قطعة أرض تابعة للشركة بما عليها من إنشاءات بمساحة 22050 متر مربع للبيع في مزاد علني بنظام المظاريف المغلقة.

يشار إلى أن الشركة سجلت خسائر بلغت 46.46 مليون جنيه منذ بداية يوليو 2018 حتى نهاية مارس 2019، مقابل 2.28 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وأوضحت الشركة أن زيادة الخسائر خلال الفترة الحالية يرجع إلى تكلفة خروج العاملين للمعاش المبكر بقيمة 38.2 مليون جنيه.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الفترة حيث سجلت 201.64 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 214.4 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

الرابط المختصر