PHC 728X90

أورا للتطوير العقاري تطلق النسخة الأولى من كأس ZED للناشئين

بكر بهجت

أطلقت شركة أورا للتطوير العقاري النسخة الأولى من كأس “ZED”، والذى سيقام بدءا من اليوم ويستمر حتى 30 أغسطس، داخل مجمع “ZED” الرياضى والذى تم إفتتاحه مؤخرًا داخل حديقة “ZED”، وللمرة الأولى فى مصر.

ودعت أورا فرق الناشئين تحت الثالثة عشر لعدد من كبرى الأندية فى العالم للمشاركة فى منافسات كأس “ZED” لإمتاع الجماهير المصرية، والتى يتم تنظيمها بواسطة شركة “Z bling Effect”.

وتضم قائمة الأندية المقرر مشاركتها فى البطولة كل من بارما و أودينينزى من إيطاليا وأولمبيك مارسيليا الفرنسى وفالنسيا وديبورتيفو ألافيس من أسبانيا وجينت البلجيكى بجانب أكاديمية باريس سان جيرمان فى مصر.

كما ستقوم مجموعة من مكتشفى اللاعبين بمرافقة الفرق المشاركة فى الكأس بالإضافة إلى مجموعة خبراء من نادى باريس سان جيرمان وموناكو من فرنسا للإطلاع على مواهب اللاعبين والنظر فى امكانية احترافهم بالخارج.

وأقيمت مراسم سحب قرعة الكأس اليوم الأحد، بمشاركة كبار الأسماء في كرة القدم، وستقام منافسات البطولة فى مجمع “ZED” الرياضى بحديقة ” ZED ” والتى من المقرر أن تفتتح أبوابها للجمهور فى أكتوبر القادم.

وفي كلمته بمؤتمر سحب القرعة قال هيثم عبد العظيم الرئيس التنفيذي لشركة أورا للتطوير العقاري إن البطولة تأتي تأكيدا على اهتمام الشركة ومالكها المهندس نجيب ساويرس بأهمية الناشئين وإيمانا منها بمستقبلهم الباهر.

وأضاف أن الشركة تأمل من خلال البطولة التي سيتم تكرارها السنوات البطولة خلق جيل في كرة القادم قادر على تحقيق الإنجازات، أسوة بناشئي كرة اليد الحاصلين على كأس العالم.

الرابط المختصر