أورا تبدأ تسويق المرحلة الثانية من مشروع ZED الشهر المقبل

aiBANK

بكر بهجت

تبدأ شركة أورا للتطوير العقاري بدء تسويق المرحلة الثانية بمشروع ZED بمدينة الشيخ زايد خلال الشهر المقبل، وذلك بعد الانتهاء من تسويق المرحلة الأولى والتي تضم 900 وحدة، على أن تضم المرحلة الثانية 900 وحدة أيضا، وفق هيثم عبد العظيم الرئيس التنفيذي للشركة.

E-Bank

وأضاف عبد العظيم خلال تصريحاته على هامش مؤتمر إطلاق بطولة ZED للناشئين أن الشركة انتهت من تسويق المرحلة الأولى في شهر ونصف فقط، مما يوضح مدى الإقبال على المشروع، مشيرا إلى أن 20% من المرحلة أي ما يعادل نحو 180 وحدة تم بيعها لعملاء من الخليج وتحديدا من السعودية.

ولفت عبد العظيم إلى أن المشروع الذي يقام على مساحة 165 فدان على الحديقة المركزية بمدينة الشيخ زايد، تصل المساحات الخضراء به إلى نحو 95 فدان، وسيتم تطويره خلال 10 سنوات، بإجمالي استثمارات تبلغ 40 مليار جنيه.

وتابع أن المشروع يتم تطويره على 6 مراحل، وتم الحصول على القرار الوزاري الخاص بالمشروع، كما تم البدء في تنفيذ أعمال إنشاءات بالمشروع مؤخرا.

ويضم المشروع 4500 وحدة سكنية بمساحات متنوعة تبدأ من استديو بمساحة 50 م وشقق تصل ل250 م، ويمثل الجزء السكني نحو 65٪ من المشروع، على أن يبدأ تسليم اولى وحدات المشروع خلال 4 سنوات من تاريخ التعاقد.

الرابط المختصر