البنك العقاري يوقع اتفاقية مع شركة نوايه لميكنة عمليات جمعيات التمويل متناهي الصغر

aiBANK

حابي

وقع البنك العقاري المصري العربي، بروتوكول تعاون مع شركة نوايه لخدمات الحوسبة السحابية، بهدف تطوير الأنظمة والميكنة.

E-Bank

وقال عمرو كمال، رئيس مجلس إدارة البنك العقاري المصري العربي، في بيان صادر اليوم، إن توقيع البروتوكول مع شركة نوايه يتوافق مع خطط البنك التوسعية في مجال تمويل المشروعات المتناهية الصغر، لما لها من أهمية اقتصادية واجتماعية كبرى.

وأوضح كمال، أن الاتفاقية سيتم من خلالها تقديم خدمات الميكنة وتوفير البنية التحتية اللازمة للجمعيات لإدارة محفظة العملاء بشكل سليم ومتوافق مع التقارير المطلوبة من الجهات الرقابية المختلفة.

وتابع رئيس البنك العقاري، أن البروتوكول يمثل دعما كبيرا لتطوير قطاع جمعيات التمويل المتناهي الصغر للفئات أ، ب، ج وخاصة جمعيات فئة ج المرشحة لدخول فئة ب، والتي تقوم بدور اجتماعي مؤثر.

وكشف كمال، أن مصرفه منح تمويلات لصالح جمعيات: تنمية المجتمع المحلي فئة ج، والنداء للتنمية الاجتماعية في دشنا فئة ج، ورجال أعمال أسيوط فئة أ، وذلك بغرض إعادة الإقراض لعملائهم.

وأضاف أن بنكه حرص أن يكون له السبق في ابتكار الحلول التي تساعد في دعم هذا القطاع الحيوي والهام بهدف تنمية المجتمع والاقتصاد الكلي.

ووقع الاتفاق كل من: حسين عبد المحسن رئيس قطاع تطوير المنتجات المصرفية والتمويل المتناهي الصغر ممثلا عن البنك العقاري، وحازم مدني رئيس مجلس الإدارة ممثلا عن شركة نوايه للخدمات الحوسبة السحابية.

وأكد البيان، إن البروتوكول الجديد يأتي في إطار مسيرة التغيير والابتكار التي ينتهجها مجلس ادارة البنك العقاري المصري العربي، من أجل تقديم خدمات وحلول متطورة ومبتكرة، أكثر اتساقا مع سياسة الدولة لتشجيع نشاط التمويل المتناهي الصغر، لدفع عجلة الاقتصاد الوطني وتنمية المجتمع.

خلال توقيع بروتوكول التعاون
الرابط المختصر