إيدج القابضة تستهدف 500 مليون جنيه من المرحلة الثالثة بمشروع أويا

aiBANK

بكر بهجت

بلغ حجم مبيعات شركة إيدج القابضة بمشروع أويا الذي تعمل عليه في العاصمة الإدارية الجديدة 1.5 مليار جنيه، وفق ما أكده كريم مأمون، رئيس القطاع التجاري بالشركة.

E-Bank

وأضاف مأمون في بيان أن الشركة تستهدف تحقيق 500 مليون جنيه ببيع المرحلة الثالثة، التي فتحت باب الحجز بها، لافتا إلى أن الشركة ستبدأ في تسليم المشروع خلال عام 2022.

ويقام المشروع على 30 فدان، بمنطقة GF في الحي R7، أمام ميجا مول، ويضم 39 عمارة، بطاقة 1280 وحدة سكنية، بمساحات تبدأ من 125 متر وحتى 334 متر.

ولفت إلى أن مدن الجيل الرابع، خلقت فرصًا حقيقية أمام شركات التطوير العقاري، وأتاحت الفرصة لزيادة عمليات التنمية في أكثر من محافظة بدلا من الاقتصار على مدن ومحافظات بعينها.

وأوضح أن توسعات الدولة في المشروعات العقارية، وسعيها للكشف عن مدن جديدة وخلق مجتمعات عمرانية يُحفز الاستثمار العقاري ورفع بالفعل معدلات الاستثمار العقاري، وهذا ملحوظ في رؤس الأموال الجديدة التي تُضخ في هذا القطاع، وعدد الشركات الجديدة.

وأضاف أن معدلات تنفيذ المشروعات بالمدن الجديدة، تتم وفق البرامج الزمنية المقررة، لافتاً إلى الاهتمام الذى توليه الدولة لخطة التوسع فى بناء المجتمعات العمرانية الجديدة، واستكمال كافة المرافق والخدمات بها، لاستيعاب الزيادة السكانية، وإتاحة فرص العمل والاستثمار.

الرابط المختصر