9 سبتمبر.. انطلاق فعاليات الدورة الثانية والثلاثين من معرض صحارى الزراعي الدولي

aiBANK

حابي

أعلنت شركة إنفورما مصر لتنظيم المعارض إطلاق فعاليات الدورة الثانية والثلاثين من معرض صحارى الزراعي يوم 9 سبتمبر المقبل بمركز مصر للمعارض الدولية في القاهرة الجديدة.

E-Bank

وأوضحت إنفورما مصر، في بيان لها اليوم الخميس، أن المعرض يستمر لمدة 4 أيام حتى 12 سبتمبر، وسيقام في ثلاث صالات عرض رئيسية.

وأشارت إلى أن صحارى أحد أضخم المعارض المتخصصة وأوسعها نطاقا، ويصنف كأكبر معرض زراعي دولي تنفرد مصر بإقامته سنويا في إفريقيا والشرق الأوسط، إذ يغطي احتياجات المزارع والمشروعات الزراعية الكبيرة والصغيرة كافة.

ونوَّهت إلى مشاركة العديد من الشركات التي تغطي كل المجالات الزراعية، ومن أهمها: أنظمة الري المتطور، والري المحوري، ومضخات الآبار والأسمدة والمبيدات، ومستلزمات الزراعة المحمية، والبذور ذات الإنتاجية العالية المقاومة للأمراض، وشتلات الفاكهة، والنخيل، ومحسنات التربة الرملية، ومستلزمات التعبئة والتغليف، والتصنيع الزراعي، بالإضافة إلى تكنولوجيا إعادة تدوير المخلفات الزراعية والقمامة لإنتاج أسمدة صديقة للبيئة.

وأكدت الشركة مشاركة أكثر من 250 شركة عارضة من 36 دولة تمثل أكثر من 600 علامة تجارية خلال فعاليات دورة هذا العام.

وأشارت إلى وجود تمثيل دولي قوي لأجنحة مثل الصين، وروسيا، وإيطاليا، والهند، والمملكة العربية السعودية، مع مشاركة ممثلين لدول أخرى مثل المغرب، واليونان، وقبرص، وتايلاند، وإسبانيا، وتوقعت حضور أكثر من 20 ألف زائر على مدار أيام المعرض.

وأوضحت إنفورما مصر أن بإمكان زوار المعرض الدخول مجانًا بعد تسجيل البيانات من خلال الموقع الإلكتروني أو من أمام بوابات المعرض، مشيرة إلى توفير مواصلات نقل جماعية مجانًا للزوار من مختلف المحافظات.

ولفتت إلى أنها ستوفر لأول مرة هذه السنة أوتوبيسات نقل جماعي لزوار المعرض من محافظات صعيد مصر.

الرابط المختصر